النصر يواجه 3 أندية إماراتية في كأس العالم

تاريخ النشر: 31/10/2022
346
منذ سنة
النصر يواجه 3 أندية إماراتية في كأس العالم

كشفت تقارير صحفية عن تلقي إدارة نادي النصر، موافقة من ثلاثة أندية إماراتية، لخوض مباريات ودية خلال معسكر الفريق في مدينة أبوظبي.

ويخوض النصر معسكرًا إعداديًا في مدينة أبوظبي، بدءًا من 27 نوفمبر المقبل، خلال فترة التوقف، في ظل استعدادات منتخب السعودية للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية"، أن إدارة نادي النصر تلقت موافقة من أندية العين والشارقة والوحدة، لخوض مباريات ودية في معسكر النصر الخارجي.

 وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، قد أعلن عن إقامة مباراة ودية بين النصر وألميريا الإسباني، في 9 نوفمبر في الرياض.

وفي سياق متصل، وصل ثنائي النصر، الأرجنتيني بيتي مارتينيز والإيفواري جيسلان كونان، إلى الرياض، بعد انتهاء الإجازة الخاصة التي حصلا عليها بموافقة الجهاز الفني، على أن ينخرطا في التدريبات الجماعية، اليوم "الإثنين".

ويشهد دوري روشن السعودي، فترة توقف حتى منتصف ديسمبر المقبل، في ظل مشاركة منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، حيث يلعب المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة من 8 مباريات، بفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تدريبات نارية.. نجم النصر يرعب المنافسين قبل انطلاق المونديال

النصر يتفق مع 4 أندية إماراتية.. تعرف على وديات كأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن