صور| ردود أفعال حادة ضد رينارد وصدمة استبعاد ثنائي الهلال

تاريخ النشر: 31/10/2022
2169
منذ سنة
صور| ردود أفعال حادة ضد رينارد وصدمة استبعاد ثنائي الهلال

وجهت الجماهير السعودية، انتقادات لاذعة للفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الأول السعودي لكرة القدم، خاصة بعد استدعائه اللاعــب زكريا هوساوي لقائمة الأخضر بمعسكر أبوظبي.

ويجري منتخب السعودية معسكرًا إعداديًا في مدينة أبوظبي الإماراتية، حتى العاشر من نوفمبر المقبل، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وانضم زكريا هوساوي لصفوف الاتحاد، في يوليو الماضي، قادمًا من نادي أحد، وشارك برفقة النمور، في 4 مباريات خلال الموسم الجاري من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

رينارد أثار غضب الشارع الرياضي السعودي، باختياراته لمعسكر أبو ظبي، عندما استدعى لاعبين لم يلعبوا ولو لدقيقة واحدة خلال الموسم، فضلا عن استدعاء عددًا من اللاعبين الاحتياطيين، إلى جانب استبعاد آخرين، كان منهم من هو أكثر تأثيرًا في موسم 2022-2023.

سيطرة حالة من القلق على الجماهير السعودية، مع اقتراب انطلاق منافسات كأس العالم 2022، وسط مجموعة صعبة، برفقة الأرجنتين وبولندا والمكسيك. 

وتزداد حالة القلق، بنتائج الأخضر في التحضير للمونديال، حيث استهل المنتخب السعودي ودياته بالخسارة من كولومبيا بهدف دون رد، وكذلك من فنزويلا، وتعادل أمام الأكوادور بدون أهداف وبنفس النتيجة تعادل مع أمريكا، وانتصر على مقدونيا الشمالية بهدف نظيف، ثم تعادل إيجابيا أمام ألبانيا، وسلبيا ضد هندوراس رغم النقص.

وفي السياق ذاته، أشارت بعض الجماهير السعودية، أن المنتخب يعاني من "الشح" التهديفي، حيث خلال سبع وديات لم يستطع الأخضر تحت قيادة رينارد سوى بتسجيل هدفين. 

ويستعرض "سعودي سبورت" ردود أفعال الشارع الرياضي السعودي على استدعاء زكريا هوساوي لقائمة الأخضر لمعسكر أبو ظبي، كما في الصور التالية.. 

اختيار الظهير الأيسر الاتحادي زكريا هوساوي للتواجد بمعسكر الأخضر في أبو ظبي، جعل الجماهير السعودية تتكهن بأنه تمهيد لعدم استدعاء ثنائي الهلال، ياسر الشهراني وناصر الدوسري، بالإضافة لشعور الكثييرن بأن المدرب الفرنسي ظلم نجم الشباب متعب الحربي والذي حاز على أفضل ظهير واعد الموسم المنصرم.

زكريا هوساوي ومتعب الحربيزكريا هوساوي ومتعب الحربيزكريا هوساوي ومتعب الحربيزكريا هوساوي ومتعب الحربيزكريا هوساوي ومتعب الحربيزكريا هوساوي ومتعب الحربيزكريا هوساوي ومتعب الحربيزكريا هوساوي ومتعب الحربيزكريا هوساوي ومتعب الحربيزكريا هوساوي ومتعب الحربيزكريا هوساوي ومتعب الحربي

اقرأ أيضا

قاد الأخضر لمونديال 2018.. كومانس مديرا فنيا لأبها

رينارد يستدعي مدافع الاتحاد لمعسكر الأخضر قبل كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن