كواليس جديدة.. لماذا قرر رينارد استدعاء هوساوي لمعسكر أبوظبي

تاريخ النشر: 31/10/2022
1477
منذ سنة
كواليس جديدة.. لماذا قرر رينارد استدعاء هوساوي لمعسكر أبوظبي

كشفت تقارير إعلامية عن السر وراء قرار إيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، باستدعاء زكريا هوساوي، ظهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، للانضمام لمعسكر الأخضر في أبوظبي.

ويجري منتخب السعودية معسكرًا إعداديًا في مدينة أبوظبي الإماراتية، حتى العاشر من نوفمبر المقبل، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضًا: بشرى سارة.. عودة الثنائي "المصاب" لقائمة الأخضر قبل المونديال

ونشر الإعلامي الرياضي وليد عمر، تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"بعد المناورة التي أقيمت بين المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي التي أعلن عنها المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، قرر الأخير ضم ظهير الاتحاد الشاب زكريا هوساوي المتواجد حالياً مع بعثة الأخضر الأولمبي بالإمارات لمعسكر المنتخب الأول للوقوف على مستوياته عن قرب، في إطار تحضيراته لمونديال قطر."

وليد عمر

واستهل منتخب السعودية معسكره في أبوظبي، بالفوز على مقدونيا الشمالية بهدف دون مقابل، ثم تعادل مع ألبانيا بهدف لمثله، ثم تعادل مع هندوراس دون أهداف.

ومن المقرر أن يخوض منتخب السعودية مباراتين تجريبيتين أمام أيسلندا وبنما في 6 و10 نوفمبر، قبل العودة إلى المملكة، حيث يلعب الأخضر ودية أخيرة أمام كرواتيا، وصيف مونديال 2018، في 16 نوفمبر، قبل السفر إلى الدوحة، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

ويشارك منتخب السعودية في كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يلعب في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

مفاجأة.. رينارد يطلب مواجهة الأخضر الأولمبي لهذا السبب

رينارد بمرمى النيران..انتفاضةجماهيرية لإنقاذ الأخضر قبل المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن