مواعيد مباريات اليوم الإثنين 31 -10 - 2022 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 31/10/2022
84
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الإثنين 31 -10 - 2022 والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الإثنين، 31 أكتوبر 2022، عددًا من المباريات النارية في ملاعب الكرة العالمية والسعودية، استئناف منافسات دوري "يلو" الدرجة الأولى والليجا الإسبانية والدوري الإيطالي والمصري. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، مواعيد مباريات اليوم الإثنين، أهم الأحداث والمباريات المحلية والعالمية والقنوات الناقلة.

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات، "دقيقة بدقيقة" من خلال المتابعة الحية والمباشرة، من هنا.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يلتقي فريق إلتشي مع نظيره خيتافي في تمام الحادية عشر بتوقيت السعودية، على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من "الليجا"، ويذاع اللقاء على قناة beIN Sports HD 1، بتعليق مضر اليوسف.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

يحل فريق روما ضيفا على نظيره هيلاس فيرونا، في تمام الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، وتنقل المباراة عبر قناة AD SPORTS Premium 1، بتعليق محمد حسين اضرضور. 

وفي العاشرة و45 دقيقة، يستضيف فريق مونزا نظيره بولونيا، على ملعب  يو باور ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي "سيريا آه"، وتبث المباراة على قناة AD SPORTS Premium 1، بتعليق خالد الغول.

موعد مباريات اليوم في دوري يلو والقناة الناقلة

يلعب فريق العروبة أمام القيصومة في الثالثة والنصف بتوقيت السعودية، على ملعب نادي العروبة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري يلو الدرجة الأولى السعودي. 

وفي الثالثة و45 دقيقة، يلتقي فريق هجر بنظيره الساحل، على ملعب نادي هجر، بينما يحل فريق الرياض ضيفا على الحزم، في الخامسة و50 دقيقة بتوقيت السعودية، على استاد الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض، وتنقل المباريات عبر قنوات SCC.

موعد مباريات اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة

يستضيف فريق الاتحاد السكندري نظيره طلائع الجيش، في تمام السادسة بتوقيت السعودية، بينما يحل فريق فاركو ضيفا على نظيره المقاولون العرب، في الثامنة مساء اليوم الإثنين، وتنقل المباريات عبر قنوات أون سبورت المصرية. 

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يصرخ غاضبا بعد تعادل ريال مدريد أمام جيرونا.. مؤامرة

أنشيلوتي يحدد الصفقات الشتوية.. صدمة في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن