أنشيلوتي يحدد مصير بنزيما من المشاركة مع ريال مدريد أمام جيرونا

تاريخ النشر: 29/10/2022
297
منذ سنة
أنشيلوتي يحدد مصير بنزيما من المشاركة مع ريال مدريد أمام جيرونا

حدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، مصير الفرنسي كريم بنزيما، من المشاركة أمام جيرونا، في الدوري الإسباني.

وعقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، اجتماعا مع لاعبيه عقب الخسارة الثلاثاء أمام لايبزيج الألماني (3-2) في دوري أبطال أوروبا.

وبات يحتاج ريال مدريد للفوز في المباراة الأخيرة ضد سيلتيك جلاسكو الاسكتلندي، من أجل حسم قمة المجموعة السادسة، خاصة أن ضمن التأهل رسميا من الجولة الماضية.

وتكبد ريال مدريد الثلاثاء الماضي، أول خسارة له هذا الموسم في كافة المسابقات، وهو ما جعل الكثير من الانتقادات توجه للاعبين والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويستعد ريال مدريد يوم الأحد المقبل لمواجهة جيرونا، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 12 من الدوري الإسباني "الليجا".

أنشيلوتي يحدد مصير بنزيما من المشاركة مع ريال مدريد أمام جيرونا

قال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بخصوص بنزيما كل شيء سار على ما يرام، ليس لديه أي نوع من المشاكل، لكن علينا أن ندرك شعور اللاعب لانه ليس جاهز 100%".

وتابع: " الفريق لديه دوافع جيدة. نريد الفوز بالمباراة بعد الخسارة في لايبزيج، لن يلعب كريم بنزيما أمام جيرونا، لكن لدينا رودريجو، وجاهز للمشاركة بصفة أساسية".

وواصل: "بعد الخسارة قمنا بتقييم الأمر، لا نعاني من نقص، ولكن المشكلة في التمركز الدفاعي، نريد أن نصل إلى كأس العالم في وضع جيد".

اقرأ أيضا

كروس ينتقد مشروع فلورنتينو بيريز الضخم في ريال مدريد

مكافأة ريال مدريد للقائد مودريتش

حمل تطبيق سعودي الآن