ماذا حدث ضد جيرونا؟.. ليلة سقوط توني كروس باللون الأحمر لأول مرة

تاريخ النشر: 31/10/2022
93
منذ شهرين
توني كروس

تعرض ريال مدريد لكافة المواقف السيئة، في تعادله الليلة (1-1) أمام ضيفه جيرونا، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 12 من الدوري الإسباني "الليجا".

وغاب النجم الفرنسي كريم بنزيما عن تشكيل ريال مدريد للمباراة الثانية على التوالي، بداعي الإصابة، بعد مواجهة لايبزيج يوم الثلاثاء الماضي بدوري أبطال أوروبا.

استعاد ريال مدريد بهذا التعادل صدارة الدوري الإسباني، بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة، ليضيف لرصيده النقطة 32 في الترتيب الأول بلائحة الليجا.

وأضاف جيرونا في المقابل لرصيده النقطة العاشرة في الترتيب السادس عاشر بلائحة الدوري الإسباني.

البطاقة الحمراء الأولى لنجم ريال مدريد: 

وأشهر حكم اللقاء في الدقيقة "92" البطاقة الحمراء لتوني كروس لاعب وسط ريال مدريد، بسبب خطأ على لاعب جيرونا، لينال البطاقة الصفراء الثانية.

وتعد هذه البطاقة الحمراء، هي الأولى في مسيرة كروس الاحترافية التي تمتد لأكثر من 15 عاما.

وخاض توني كروس طوال مسيرته كلاعب كرة قدم، أكثر من (776) مباراة، حيث لم يتعرض فيها لأي بطاقة حمراء، سوى في مواجهة جيرونا الليلة.

وعلى مستوى مسيرته مع ريال مدريد، طرد توني كروس لأول مرة، بعد 253 مباراة بالقميص الأبيض في الدوري الإسباني، بالإضافة لـ 173 مباراة مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني.

ظلم تحكيمي لريال مدريد بإلغاء هدف صحيح 100%: 

نجح في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، وكانت النتيجة وقتها تشير للتعادل (1-1)، ريال مدريد في تسجيل هدف ثاني عن طريق رودريجو جوس.

وجاء هدف رودريجو جوس، بعد عرضية أرضية من زميله فالفيردي، ليسددها في المرمى، ولكن تصدى لها حارس جيرونا، الذي ارتدت منه الكرة، ليشترك الثنائي معا على الكرة، ليحرز البرازيلي هدفا.

وألغى حكم المباراة، الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو، بعد اكتشاف خطأ ضد رودريجو جوس، الذي سدد الكرة، وقت استحواذ حارس جيرونا عليها.

وتسبب هذا الهدف في حالة غضب عارمة لدى لاعبي ريال مدريد، الذين احتجوا على حكم اللقاء بعد نهاية المواجهة، بداعي أن الهدف صحيح، وهو ما يثير الكثير من التساؤلات حول صحته.

وانتشرت الكثير من اللقطات، للهدف بأن رودريجو لعب أثناء ابتعادها عن استحواذ حارس جيرونا، وهو ما يثير الكثير من الجدل عن تعرض ريال مدريد لظلم تحكيمي.

وما زاد من إثارة الجدل، هو تصريح مدرب جيرونا عقب اللقاء، بقوله: "أعتقد أن هدف رودريجو كان صحيحًا".

حمل تطبيق سعودي الآن