"هل برشلونة يهدد ريال مدريد؟".. أنشيلوتي يصدم الجميع بالحقيقة 

تاريخ النشر: 30/10/2022
160
منذ سنة
هل برشلونة يهدد ريال مدريد؟.. أنشيلوتي يصدم الجميع بالحقيقة 

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أن فريقه يعاني من الإرهاق الشديد، بسبب توالي المباريات والإصابات، عقب التعادل مساء اليوم (1-1) مع جيرونا، في الجولة 12 من الدوري الإسباني.

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهة يوم الأربعاء المقبل، ضد سيلتيك الأسكتلندي، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وغاب النجم الفرنسي كريم بنزيما عن تشكيل ريال مدريد للمباراة الثانية على التوالي، بداعي الإصابة، بعد مواجهة لايبزيج يوم الثلاثاء الماضي بدوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد سقط في المباراة الماضية، أمام لايبزيج الألماني (3-2) في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتنازل بالأمس بشكل مؤقت ريال مدريد، لغريمه التقليدي برشلونة عن صدارة الدوري الإسباني، بعد فوز البلاوجرانا على فالنسيا بهدف دون مقابل، على ملعب الميستايا.

ريال مدريد ضد جيرونا.. لماذا تراجع آداء ريال مدريد؟: 

وأوضح المدرب الإيطالي مهاجما لاعبيه: "الفريق ليسوا على نفس المستوى الذي كانوا عليه من قبل، واجه مودريتش وفالفيردي ورودريجو مشاكل هذا الأسبوع ولم يتدربوا كثيرًا وعليهم التركيز".

واستطرد بشأن أسباب تراجع فريقه: "لم نصل إلى المستوى الذي كنا عليه الأسبوع الماضي، واجهتنا مشاكل هذا الأسبوع، لدينا لاعبون مصابون، لاعبون لم يتدربوا كثيرًا، غياب تشواميني وبنزيما، الفريق مُرهق".

ورد على سؤال بشأن المنافسة مع برشلونة: " في الحقيقة، أنا لا أرى أي فريق يلعب كرة قدم رائعة في الوقت الحالي، كلنا نعاني بسبب ضغط المباريات الكثيرة، ولا نحظى بالكثير من الوقت للتعافي".

وأكمل كارلو: "الفرق التي تفوز، تفوز بعد مجهودات كبيرة للغاية وهذا يؤثر عليهم مع مرور الوقت وهذا بالتحديد ما يحدث معنا ولكن سنحاول التحسن".

وأتم عن كأس العالم: "اقتراب كأس العالم بعد ثلاثة أسابيع، أعتقد أن ذلك لا يؤثر على اللاعبين، لكن لا يمكنني قراءة عقول كل للاعب وما يُفكر به، علينا التركيز فيما تبقى من المباريات قبل الاستراحة حتى نصل لهدفنا".

ترتيب ريال مدريد وجيرونا في لائحة الدوري الإسباني: 

استعاد ريال مدريد بهذا التعادل صدارة الدوري الإسباني، بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة، ليضيف لرصيده النقطة 32 في الترتيب الأول بلائحة الليجا.

وأضاف جيرونا في المقابل لرصيده النقطة العاشرة في الترتيب السادس عاشر بلائحة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

بسبب انريكي.. ريال مدريد يفقد قائده المميز

ريال مدريد ضد جيرونا.. هدية كتالونية لبرشلونة بتعادل إيجابي مثير

حمل تطبيق سعودي الآن