أنشيلوتي يصرخ غاضبا بعد تعادل ريال مدريد أمام جيرونا.. "مؤامرة"

تاريخ النشر: 30/10/2022
281
منذ سنة
أنشيلوتي يصرخ غاضبا بعد تعادل ريال مدريد أمام جيرونا.. مؤامرة

هاجم الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد بشدة، حكام مباراة فريقه ضد جيرونا، التي انتهت مساء اليوم بالتعادل الإيجابي (1-1)، في الجولة 12 من الدوري الإسباني.

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهة يوم الأربعاء المقبل، ضد سيلتيك الأسكتلندي، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

استعاد ريال مدريد بهذا التعادل صدارة الدوري الإسباني، بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة، ليضيف لرصيده النقطة 32 في الترتيب الأول بلائحة الليجا.

وأضاف جيرونا في المقابل لرصيده النقطة العاشرة في الترتيب السادس عاشر بلائحة الدوري الإسباني.

ريال مدريد ضد جيرونا.. أنشيلوتي يهاجم الحكام:

وقال أنشيلوتي عقب التعادل مع جيرونا: "أسينسيو لم يلمس الكرة بذراعه أبدًا، حكام تقنية الفيديو هم من اختلقوا هذا القرار".

وأضاف: "لا أحب الحديث عن الحكام لكني سأفعل ذلك اليوم، لم تكن ركلة جزاء صحيحة وكان ذلك واضحا، اصطدمت الكرة بصدر أسينسيو وليست في ذراعه".

وواصل بشأن هدف فريقه الملغي في نهاية اللقاء: "لا يمكنني الحديث عن هدف رودريجو الملغى لأكون صادقًا، هناك قواعد ويجب إحترامها، لكن تعليقي سيكون على ركلة الجزاء ولم تكن صحيحة".

وأوضح مهاجما الحكام: "بسبب خطأ ركلة الجزاء هذه، كلفنا نقطتين، ما أناقشه هو اختراع تلك ركلة الجزاء لأنها حقًا لم تكن صحيحة وكانت واضحة للغاية".

هل تعرض ريال مدريد للظلم التحكيمي ضد جيرونا؟:

نجح في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، وكانت النتيجة وقتها تشير للتعادل (1-1)، ريال مدريد في تسجيل هدف ثاني عن طريق رودريجو جوس.

وجاء هدف رودريجو جوس، بعد عرضية أرضية من زميله فالفيردي، ليسددها في المرمى، ولكن تصدى لها حارس جيرونا، الذي ارتدت منه الكرة، ليشترك الثنائي معا على الكرة، ليحرز البرازيلي هدفا.

وألغى حكم المباراة، الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو، بعد اكتشاف خطأ ضد رودريجو جوس، الذي سدد الكرة، وقت استحواذ حارس جيرونا عليها.

وتسبب هذا الهدف في حالة غضب عارمة لدى لاعبي ريال مدريد، الذين احتجوا على حكم اللقاء بعد نهاية المواجهة، بداعي أن الهدف صحيح، وهو ما يثير الكثير من التساؤلات حول صحته.

وانتشرت الكثير من اللقطات، للهدف بأن رودريجو لعب أثناء ابتعادها عن استحواذ حارس جيرونا، وهو ما يثير الكثير من الجدل عن تعرض ريال مدريد لظلم تحكيمي.

وما زاد من إثارة الجدل، هو تصريح مدرب جيرونا عقب اللقاء، بقوله: "أعتقد أن هدف رودريجو كان صحيحًا".

اقرأ أيضا

مفاجآت بالجملة في تشكيل ريال مدريد الأساسي أمام جيرونا

تشافي يتحدث عن خطورة إصابة نجم برشلونة وخطته لإسقاط ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن