بسبب انريكي.. ريال مدريد يفقد قائده المميز

تاريخ النشر: 30/10/2022
418
منذ سنة
بسبب انريكي.. ريال مدريد يفقد قائده المميز

يستعد ريال مدريد لمواجهة مثيرة أمام نظيره جيرونا، في تمام السادسة والربع من مساء اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة 12، من منافسات الدوري الإسباني.

وسيكون ريال مدريد مطالبًا بالتعافي السريع من الهزيمة أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا بأول خسارة يتعرض لها فريق المدرب كارلو أنشيلوتي هذا الموسم حينما يلتقي جيرونا في الجولة 12 من الدوري الإسباني.

ريال مدريد يستقبل جيرونا على ملعبه ووسط جماهيره ويطمح للفوز ولا شيء آخر وهو الذي يحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني بينما يحتل جيرونا المركز الثامن عشر ويسعى للإفلات سريعًا من مراكز الهبوط.

ريال مدريد فاز بمباراته الأخيرة في الليجا على إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، فيما تعادل جيرونا مع أوساسونا بذات الجولة بهدف لمثله.

تابع أيضًا..

رحيل جهاز تشافي الفني.. قرار مرتقب في برشلونة

كلوب يعلق على خسارة ليفربول: "أنا لست أحمق"

بسبب انريكي.. ريال مدريد يفقد قائده المميز

وفقاً للصحفي خافيير هيرايز، فإن توقفت المفاوضات حول تجديد عقد ناتشو، إنه ليس في عجلة من أمره وطلب من النادي الانتظار، سوف يفكر في التجديد، وهو أمر لم يحدث أبدًا من قبل وكان يُجدد عقده مُبكرًا وبشكل سريع. 

وأكد خافيير، أن ناتشو قد تأثر بسبب وضعه كذلك مع المنتخب الإسباني خلال السنوات الأخيرة.

وأوضح هيرايز، أن ناتشو يُفكر بشكل متزايد على إنهاء مسيرته بالقميص الأبيض عقب نهاية الموسم، والسبب سيكون ذا شقين: من ناحية، طموحه في أن يشعر بأهميته في نادٍ آخر، من ناحية أخرى، حضوره النادر مع المنتخب الإسباني بسبب عدم حصوله على الفرص الكافية للعب المباريات وإثبات جودته.

ولم يستدعي لويس انريكي، المدير الفني لمنتخب الإسباني، ناتشو في القائمة الموسعة المنضمة لكأس العالم.

وتضم القائمة 55 لاعب، ويتم اختيار 26 لاعب فقط منها للمشاركة في منافسات كأس العالم قطر 2022.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يحدد الصفقات الشتوية.. صدمة في ريال مدريد

بشرى سارة لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة جيرونا في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن