ريال مدريد ضد جيرونا.. هدية كتالونية لبرشلونة بتعادل إيجابي مثير

تاريخ النشر: 30/10/2022
56
منذ سنة
ريال مدريد ضد جيرونا.. هدية كتالونية لبرشلونة بتعادل إيجابي مثير

سقط ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه جيرونا، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 12 من الدوري الإسباني "الليجا".

وغاب النجم الفرنسي كريم بنزيما عن تشكيل ريال مدريد للمباراة الثانية على التوالي، بداعي الإصابة، بعد مواجهة لايبزيج يوم الثلاثاء الماضي بدوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد سقط في المباراة الماضية، أمام لايبزيج الألماني (3-2) في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتنازل بالأمس بشكل مؤقت ريال مدريد، لغريمه التقليدي برشلونة عن صدارة الدوري الإسباني، بعد فوز البلاوجرانا على فالنسيا بهدف دون مقابل، على ملعب الميستايا.

ترتيب ريال مدريد وجيرونا في لائحة الدوري الإسباني: 

استعاد ريال مدريد بهذا التعادل صدارة الدوري الإسباني، بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة، ليضيف لرصيده النقطة 32 في الترتيب الأول بلائحة الليجا.

وأضاف جيرونا في المقابل لرصيده النقطة العاشرة في الترتيب السادس عاشر بلائحة الدوري الإسباني.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض ريال مدريد اللقاء بتشكيل مكون من: "كورتوا، ألابا، روديجير، كارفاخال، كامافينجا، مييندي، كروس، مودريتش، فينيسيوس، رودريجو جوس".

حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من اللقاء، الذي كانت الخطورة فيه لصالح الضيف الكتالوني، الذي اعتمد على الهجوم المرتد السريع.

وكثف ريال مدريد هجومه في بداية الشوط الثاني، لينجح البرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة "69" في تسجيل الهدف الأول للفريق الملكي.

وجاء هدف فينيسيوس جونيور، بعد كرة عرضية أرضية من زميله فالفيردي، ليضعها بسهولة في الشباك.

وأدرك في الدقيقة "80" جيرونا التعادل، عن طريق ركلة جزاء سددها اللاعب ستواني، بنجاح في شباك الحارس تيبو كورتوا.

وأشهر حكم اللقاء في الدقيقة "92" البطاقة الحمراء لتوني كروس لاعب وسط ريال مدريد، بسبب خطأ على لاعب جيرونا، لينال البطاقة الصفراء الثانية.

اقرأ أيضا

بنزيما يكذب على ريال مدريد.. حقيقة تزييف الإصابة

حقيقة تفضيل أوسبينا للنصر على ريال مدريد والكشف عن موعد رحيله

حمل تطبيق سعودي الآن