حالة طوارئ في الهلال.. دياز يفرض فرمان رغم الإجازة

تاريخ النشر: 30/10/2022
127
منذ سنة
حالة طوارئ في الهلال.. دياز يفرض فرمان رغم الإجازة

حرص الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على فرض بعض التعليمات على نجوم الزعيم، غير الدوليين خلال فترة التوقف. 

وتوقفت جميع المسابقات المحلية في المملكة، تزامنا مع خوض المنتخب السعودي معسكرا تحت قيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، من أجل الاستعداد لانطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022.

وحصل نجوم الزعيم على إجازة طويلة، بدأت بنهاية مباراة الفريق أمام الطائي يوم 15 أكتوبر، وتنتهي يوم 11 نوفمبر المقبل، نظراً لانضمام 15 عنصراً للمنتخبات ولصعوبة إقامة التدريبات في ظل هذا النقص. 

وأفادت صحيفة "الجزيرة"، اليوم الأحد، أن دياز شدد على جميع لاعبي الفريق غير المنضمين للمنتخبات بضرورة الالتزام بالبرامج الغذائية التي تم تزويدهم بها قبل بدء إجازاتهم مع تطبيق بعض التدريبات الانفرادية للمحافظة على أوزانهم.

وفي سياق متصل، يواصل الظهير الأيسر ياسر الشهراني والمدافع متعب المفرج، تطبيق برامجهما التأهيلية مابين صالة الإعداد البدني والملعب بإشراف الجهاز الطبي للفريق بعد أن تم استثناؤهما من الراحة.

جدير بالذكر، أن الهلال يتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة، خلف الشباب المتصدر بـ 22 نقطة، والنصر الوصيف بـ 19 نقطة، والاتحاد الثالث بـ 18 نقطة.

اقرأ أيضا

ودية الهلال ونيوكاسل تثير الجدل.. الدرة أم الملز

مفاجأة سعيدة.. نجم الهلال جاهز للمشاركة في كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن