راموس يكتب التاريخ مع باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 30/10/2022
157
منذ سنة
راموس يكتب التاريخ مع باريس سان جيرمان

حقق الإسباني سيرجيو راموس، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، رقما قياسيا عقب فوز فريقه على نظيره تروا، ضمن مباريات الدوري الفرنسي.

وحقق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزًا عريضًا على ترواه، بنتيجة (4-3)، في الجولة رقم 13 من منافسات الدوري المحلي لكرة القدم.

بذلك يعمق باريس صدارته لجدول الترتيب برصيد 35 نقطة، بفارق 5 نقاط عن لانس أقرب ملاحقيه، بينما تجمد رصيد تروا عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر.

وشهدت المباراة مشاركة راموس بصفة أساسية، عقب عودته بعد انتهاء مدة الإيقاف التي تحصل عليه، بعد الطرد الذي تحصل عليه في لقاء ريمس بسبب تلفظه بلفظ خارج أمام حكم اللقاء.

وعاقبت لجنة التأديب برابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، ليج 1، سيرجيو راموس مدافع فريق باريس سان جيرمان بالإيقاف 3 مباريات بينها واحدة مع إيقاف التنفيذ، وأدانت اللجنة راموس بالتهجم اللفظي على حكم اللقاء بيار جايوست لينال البطاقة الحمراء رقم 28 في مسيرته.

تابع أيضًا..

برشلونة يشبتك مع السعودية بسبب نجم البرازيل

تشافي يحدد طلبات برشلونة الشتوية.. للتتويج بالدوري الإسباني

راموس يكتب التاريخ مع باريس سان جيرمان

أصبح سيرجيو راموس أول لاعب في تاريخ باريس سان جيرمان لم يهزم في أول 30 مباراة له مع فريق العاصمة باريس في جميع المسابقات متجاوزًا روبرتو برازيليرو سامبايو دي سوزا فييرا دي أوليفيرا وشهرته "راي".

ويعيش راموس فترة سعيدة رفقة فريقه، بعد استدعائه في القائمة المكونة من 55 لاعب للمنتخب الاسباني، والتي سيختار منها لويس انريكي مدرب الفريق 26 لاعب، للمشاركة في فعاليات كأس العالم قطر 2022.

ويُلزم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم بإرسال قائمة مبدئية مكونة من 55 لاعبًا كحد أقصى قبل شهر على انطلاق البطولة.

جدير بالذكر أن راموس يبتعد عن صفوف منتخب إسبانيا منذ مارس 2021 عندما خاض 4 دقائق أمام كوسوفو.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان وبنفيكا لثمن نهائي الأبطال وخروج مهين ليوفنتوس 

نجم باريس يكشف حقيقة الخلاف بين مبابي ونيمار

حمل تطبيق سعودي الآن