مفاجأة.. رينارد يطلب مواجهة الأخضر الأولمبي لهذا السبب

تاريخ النشر: 30/10/2022
465
منذ سنة
مفاجأة.. رينارد يطلب مواجهة الأخضر الأولمبي لهذا السبب

علق الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على مواجهة منتخبنا أمام هندوراس الودية، المقرر لها غدا الأحد.

وتعد مواجهة منتخب هندوراس يوم غدٍ الأحد ثالث مواجهات الأخضر الودية في المرحلة الثالثة، وأولى مواجهات المرحلة الحالية المسجلة في التصنيف الدولي لكرة القدم "فيفا"، بجانب المواجهتين القادمتين أمام منتخبي آيسلندا وبنما.
ميدانيًا،

واستهل منتخب السعودية معسكره في مدينة أبوظبي، بالفوز على مقدونيا الشمالية بهدف نظيف، ثم تعادل الأخضر مع ألبانيا بهدف لمثله، وسجل صالح الشهري هدفي الأخضر في مباراتي مقدونيا وألبانيا.

ويلعب منتخبنا الوطني في المجموعة الثالثة من نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، حيث يواجه منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

- مواجهة ودية أمام الأخضر الأولمبي

نشر الحساب الرسمي للمنتخب الوطني على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فيديو لتصريحات رينارد، حيث قال:"مباراة الغد أمام الهندوراس هي رحلة جديدة ولها طابع خاص، أنها ثالث مباراة نخوضها في المعسكر الإعدادي11 لاعب سيلعبون 90 دقيقة أمام منتخب هندوراس، وفي حال عدم التمكن من إشراك كافة اللاعبين سنخوض مباراة تدريبية أمام منتخب تحت 23 سنة حيث طلبنا منهم الحضور غدا".

وأضاف:"الأهم بالنسبة لي أن يشارك اللاعبين في عدد دقائق كبير وهو أمر جيد، لأننا بعد لقاء الغد ستأكد من قدرتنا البدنية قبل انطلاق المونديال".

اقرأ أيضًا..

تركي آل الشيخ يزف بشرى سارة لجماهير النصر 

اقرأ أيضا

المسحل يلتقي برئيس الآسيوي حول إنجازات الأخضر وكأس العالم

قرار يهز النصر.. حسم مشاركة سلطان الغنام مع الأخضر في كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن