قرار يهز النصر.. حسم مشاركة سلطان الغنام مع الأخضر في كأس العالم

تاريخ النشر: 28/10/2022
682
منذ سنة
قرار يهز النصر.. حسم مشاركة سلطان الغنام مع الأخضر في كأس العالم

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات جديدة بإصابة الظهير الأيمن الدولي سلطان الغنام، وموعد دخولة التدريبات الجماعية للمنتخب الأول السعودي استعدادا لمونديال قطر 2022. 

وكان سلطان الغنام، تعرض إلى إصابة تمزق في العضلة الخلفية، خلال مواجهة فريقه النصر أمام العدالة، في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

ووفقا لصحيفة "الرياضية"، صباح اليوم الجمعة، فأن سلطان الغنام، سيخضع بعد غدٍ إلى اختبارات لياقية على أرضية الملعب الملحق بمستشفى سبيتار في قطر، بعد إنهائه المرحلة التأهيلية.

وفي السياق ذاته، ، أكد الطبيب المعالج للغنام أن مرحلة التأهيل تسير بشكل رائع، وبإمكانه الدخول إلى التدريبات الجماعية للأخضر بعد 12 يومًا، كون الجهاز الطبي المعالج الحالي يرغب في تجهيزه طبيًا وبدنيًا.

ونجح الظهير الأيمن سلطان الغنام خلال اليومين الماضيين في تقوية عضلات الجزء السفلي والعلوي للجسم، مع أداء تدريبات إضافية للعضلات الخلفية، ولم يشعر بأي آلام في موضع إصابته.

ويقطع الغنام يوميًا أكثر من 10 كلم جريًا في آخر تدريباته اليومية في سبيتار من أجل المحافظة على مخزونه اللياقي.

ويستعد منتخب السعودية الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

ويخوض المنتخب الوطني السعودي، حاليا معسكرا تحضيرا تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد في إمارة أبو ظبي الإماراتية، وسيستمر حتى العاشر من نوفمبر المقبل، على أن يستهل مشواره في كأس العالم في 22 من الشهر ذاته أمام التانجو. 

اقرأ أيضا

هل يغيب الغنام عن كأس العالم؟.. تطور عاجل في إصابة نجم النصر

النصر يكشف حجم إصابة سلطان الغنام.. ومدة غيابه المحتملة

حمل تطبيق سعودي الآن