الاتحاد يتحرك لـ"رفع عقوبة فيفا".. والمطلوب 100 مليون ريال!

تاريخ النشر: 29/10/2022
254
منذ سنة
الاتحاد يتحرك لـرفع عقوبة فيفا.. والمطلوب 100 مليون ريال!

يتحرك مجلس إدارة نادي الاتحاد من أجل رفع عقوبة فيفا، التي تقتضي بـ"منعه من تسجيل لاعبين جدد في الفريق الأول لكرة القدم"، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، يناير 2023.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

الاتحاد يتحرك لـ"رفع عقوبة فيفا".. والمطلوب 100 مليون ريال!

وأشار الإعلامي منار شاهين، إلى أن الاتحاد نجح برئاسة أنمار الحائلي، في سداد المبالغ التي تم الحكم بها لصالح المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي، ما يقدر بـ2.5 مليون ريال سعودي. 

ويبحث الاتحاد، إنهاء قضية أنيس البدري، بعدما حكمت "كاس" له، بالحصول على 16.5 مليون ريال سعودي، مع منع النادي من تسجيل لاعبين جدد في يناير 2023، إذا ما فشل في التسوية مع اللاعب التونسي.

وأصبح نادي الاتحاد ملزمًا بسداد ما يقارب 100 مليون ريال، كمستحقات متأخرة لكل من الصربي ألكسندر بريجوفيتش، جاري رودريجيز من الرأس الأخضر، البرازيلي جوناس دي سوزا، الإيفواري سيكو سانوجو والتونسي أنيس البدري.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 18 نقطة من 8 مباريات، بفارق 4 نقاط عن الشباب المتصدر بـ22 نقطة.

وتتوقف منافسات دوري روشن السعودي، حتى منتصف ديسمبر المقبل، في إطار استعدادات منتخب السعودية، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

اقرأ أيضا

الشلهوب يخسر الكلاسيكو.. الاتحاد يسقط الهلال بثنائية

الغرامات مستمرة.. الاتحاد ممنوع من تسجيل اللاعبين في يناير 2023

حمل تطبيق سعودي الآن