عودة نجم النصر.. بيتي مارتينيز يحصل على الضوء الأخضر

تاريخ النشر: 26/10/2022
207
منذ سنة
عودة نجم النصر.. بيتي مارتينيز يحصل على الضوء الأخضر

حصل الأرجنتيني بيتي مارتينيز، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على الضوء الأخضر للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة، بعد التعافي من الإصابة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن بيتي تخطى الاختبارات الطبية التي خضع لها في القلب، للتأكد من جاهزيته التامة للعودة إلى المباريات، وينتظر أن يدخل برنامجًا لياقيًا مكثفًا بعد عودة اللاعبين إلى التدريبات الجماعية، خلال الأسبوع المقبل.

وكان بيتي مارتينيز قد كشف عن إصابته بالتهاب في غشاء التامور، ليغيب عن الملاعب خلال مباريات الفريق في الجولات الثماني الأولى من مسابقة دوري روشن السعودي.

وفي سياق آخر، قرر المدير الفني للنصر، رودي جارسيا، خوض تجربة تحليل المباريات في نهائيات كأس العالم 2022، وخاصة في ثلاث مباريات، حيث وقع مع قناة على تحليل مباريات المونديال، قبل توقيع عقده مع النصر.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة من 8 مباريات، بفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي، حتى منتصف ديسمبر المقبل، في ظل استعدادات منتخبنا الوطني الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

ويستعد النصر لمواجهة الرائد في منتصف ديسمبر، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالبريدة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع أيضًا..

إصابة في "قلب" نجم النصر.. التهاب التامور ومتى يحتاج لتدخل جراحي

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أخيرا.. بيتي مارتينيز يعود إلى تدريبات النصر

جارسيا يحسم موقف الثنائي ماشاريبوف وبيتي من المشاركة أمام الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن