ريال مدريد يحدد صفقات صيف 23.. "مبابي في طي النسيان"

تاريخ النشر: 28/10/2022
84
منذ سنة
ريال مدريد يحدد صفقات صيف 23.. مبابي في طي النسيان

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، خلال صيف 2023، وأيضًا سوق الانتقالات الصيفية لعام 2024.

ويبدو أن الشاب الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دروتموند الألماني، حسم قراره بالانتقال لريال مدريد الإسباني، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويتألق جود بيلينجهام بشدة منذ مطلع الموسم الجاري مع بوروسيا دورتموند، وهو ما دعا الكثيرين لإطلق لقب "هالاند الجديد" عليه.

ويتنافس ريال مدريد مع العديد من الأندية من أجل ضم اللاعب الإنجليزي، على رأسها أندية ليفربول وباريس سان جيرمان.

ورفض بوروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي المنقضي، التخلي عن خدمات بيلينجهام، الذي كان هدفا واضحا لليفربول الإنجليزي.

ويبلغ بيلينجهام من العُمر 19 عاماً، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المحوري، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2025 مع دورتموند.

ريال مدريد يحدد صفقات صيف 23.. "مبابي في طي النسيان"

وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن انتهت قصة انتقال الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، بشكل نهائي بالنسبة لريال مدريد.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، المقربة من النادي الملكي، أن أصبح بيلينجهام هو الهدف الأهم للنادي بجانب آندريك ومن ثم سيتم الذهاب لخيارات أخرى وكأس العالم سيكون له كلمة حول قرار النادي في الصيف المقبل.

ويخطط دورتموند للاستفادة القصوى من بيع بيلينجهام، حيث يطلب الحصول على 120 مليون يورو، للموافقة على رحيله.

والنادي الأبيض يدرس عملية التعاقد مع أندريك منذ أن كان والدا اللاعب في مدريد الموسم الماضي حيث زارا فالديبيباس والبرنابيو. منذ تلك الزيارة، ذهب النادي الأبيض إلى البرازيل مرتين، لمشاهدة وملاحظة ودراسة كل ما يحدث حول البرازيلي.

اقرأ أيضا

بعد صراع مع برشلونة وباريس.. ريال مدريد يؤمن مستقبله بصفقة سوبر

صدمة في ريال مدريد قبل مواجهة جيرونا.. استمرار غياب نجم الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن