بعد صراع مع برشلونة وباريس.. ريال مدريد يؤمن مستقبله بصفقة سوبر

تاريخ النشر: 28/10/2022
460
منذ سنة
بعد صراع مع برشلونة وباريس.. ريال مدريد يؤمن مستقبله بصفقة سوبر

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، خلال صيف 2023، وأيضًا سوق الانتقالات الصيفية لعام 2024.

وعقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، اجتماعا مع لاعبيه عقب الخسارة الثلاثاء أمام لايبزيج الألماني (3-2) في دوري أبطال أوروبا.

وبات يحتاج ريال مدريد للفوز في المباراة الأخيرة ضد سيلتيك جلاسكو الاسكتلندي، من أجل حسم قمة المجموعة السادسة، خاصة أن ضمن التأهل رسميا من الجولة الماضية.

وتكبد ريال مدريد بالأمس، أول خسارة له هذا الموسم في كافة المسابقات، وهو ما جعل الكثير من الانتقادات توجه للاعبين والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويستعد ريال مدريد يوم الأحد المقبل لمواجهة جيرونا، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 12 من الدوري الإسباني "الليجا".

بعد صراع مع برشلونة وباريس.. ريال مدريد يأمن مستقبله بصفقة سوبر

وفقًا للصحفي الإسباني الشهير فيلكس دياز، فإن سيتم تحديد مستقبل البرازيلي إندريك فيليبي، مهاجم بالميراس في الأسابيع القليلة القادمة، الموهبة البرازيلية لن يلعب في أوروبا حتى موسم 2024-25.

ويُقال أن باريس سان جيرمان قدموا بالفعل عرضًا بقيمة 20 مليون يورو، أي نصف ما ينوي قادة بالميراس كسبه مُقابل خدمات إنريك. السؤال هو، هل هناك ردة فعل من ريال مدريد؟ نعم يُمكننا قول ذلك.

كان النادي الأبيض يدرس العملية منذ أن كان والدا إندريك في مدريد الموسم الماضي حيث زارا فالديبيباس والبرنابيو. منذ تلك الزيارة، ذهب النادي الأبيض إلى البرازيل مرتين، لمشاهدة وملاحظة ودراسة كل ما يحدث حول البرازيلي.

وأصبح البرازيلي إندريك فيليبي أصغر لاعب يسجل هدفا في تاريخ بالميراس.

ذاع صيت إندريك (16 عاما) منذ بداية العام الجاري، بعد التتويج بلقب كأس ساو باولو للشباب في البرازيل، ثم ساهم في حصد لقب الدوري البرازيلي تحت 20 عاما وكأس البرازيل تحت 19 عاما.

 

اقرأ أيضا

برشلونة يتسبب في كارثة لإسبانيا بدوري أبطال أوروبا.. مدريد الحل

تسريب رد فعل أنشيلوتي ضد نجوم ريال مدريد بعد السقوط أمام لايبزيج

حمل تطبيق سعودي الآن