باهبري: طموحات السعودية في كأس العالم؟ التأهل لا يكفي

تاريخ النشر: 29/10/2022
118
منذ سنة
باهبري: طموحات السعودية في كأس العالم؟ التأهل لا يكفي

أكد هتان باهبري، نجم فريق الكرة بنادي الشباب ومنتخب السعودية الأول، أن طموحات الأخضر في كأس العالم 2022، لا تتوقف على مجرد المشاركة.

ويستعد منتخب السعودية للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، للمرة السادسة في تاريخه، خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

وذكر باهبري، خلال تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أنه مع كل ظهور جديد للمنتخب الوطني في كأس العالم، يكون الدافع أكبر لتقديم المزيد وتحقيق شيء جيد من أجل السعودية.

وقال باهبري "فخورون بالمشاركة في كأس العالم، وأتمنى ألا يكون التأهل هو آخر إنجازاتنا؛ فنحن نمتلك كل الدوافع والحوافز لنقدم ظهورًا مشرفًا في المونديال. لقد لعبنا أمام منتخبات قوية مثل اليابان وأستراليا في مجموعة واحدة، وكانت التوقعات تشير لتأهلهما، ولكننا استطعنا أن نتأهل مباشرة."

وتأهل منتخب السعودية متصدرًا عن المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022، وصعد منتخب اليابان وصيفًا، بينما تأهل منتخب أستراليا بعد تأهله إلى الملحق الآسيوي، ثم عبوره الإمارات والتأهل للملحق العالمي، قبل تجاوز عقبة بيرو والصعود إلى المونديال.

ونوه باهبري بأن نسخة 2022 ليست الأولى له، مبينًا أن المنتخب السعودي يمتلك مجموعة جيدة تملك خبرة كافية بعد المشاركة في كأس العالم 2018.

في المقابل، أكد باهبري أن مجموعة الأخضر في كأس العالم 2022 قوية، في ظل وجود منتخب الأرجنتين الذي يضم لاعبين من طراز عالٍ، وفي مقدمتهم ليونيل ميسي، وكذلك منتخب بولندا الذي يضم الهداف البارز روبرت ليفاندوفسكي.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأخضر يستعد لودية الهندوراس بـمباريات مصغرة

الأخضر يختتم استعداداته لودية ألبانيا.. والقرني يرحل

حمل تطبيق سعودي الآن