جاك جريليش يكشف حقيقة جوارديولا العنيد في مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 28/10/2022
122
منذ سنة
جاك جريليش يكشف حقيقة جوارديولا العنيد في مانشستر سيتي

تحدث جاك جريليش نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، كاشفًا عن العديد من الكواليس في الفترة التي قضاها مع الفريق منذ انضمامه في مطلع الموسم الماضي.

ودفع مانشستر سيتي مبلغ 117 مليون يورو في صيف 2021، لينتقل جريليش برقم قياسي من أستون فيلا الإنجليزي.

اقرأ أيضًا:اختيار تشافي لاستبدال بوسكيتس في برشلونة.. "صفقة مدوية" 

جوارديولا يحدد موقف هالاند من المشاركة أمام ليستر.. "البديل جاهز" 

جاك جريليش يكشف حقيقة جوارديولا العنيد في مانشستر سيتي

وصرح جريليش في حديثه مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، حيث تحدث بصراحة عن كل ما يشعر به منذ انتقاله إلى مانشستر سيتي في الموسم الماضي.

وقال جريليش: "في بعض الأوقات يكون الحمل أكبر من تحمله والضغط يأتي من الإعلام، في بعض الأحيان أريد أن أخبرهم بالتوقف عن التحدث عني".

وتابع: "أريد التركيز  على المباريات، أتمنى يتركوني وشأني".

وواصل: "أحب أن أسجل الأهداف وصناعتها ولكنني لست هذا النوع من اللاعبين، أستطيع أن أقدم أشياء أخرى لزملاء الفريق، كمثال، أحب أن أجذب لاعبين أو ثلاثة نحوي من أجل أمنح المساحة للقادمون من الخلف".

ودافع جريليش عن طريقة لعبه: "أسمع البعض يقولون أن هذا اللاعب جيد لأنه يسجل هدفين في كل مباراة، ولكن في حقيقة الأمر يكون عديم الفائدة، أحيانًا تلعب بشكل جيد جدًا ولكن لا تسجل، لدي أسلوبي الخاص في لعب كرة القدم".

وعن بيب جوارديولا قال: "مع الإسباني الأمر مختلف، يقول لي بأن أشعر بحرية ولكن يجب أن يتم ذلك في إطار محدد، مع تمركز صارم في الملعب، فإذا لعب على اليسار، عليك البقاء على نفس الجهة، ولكنك لا تتذمر أبدًا لأنه المدرب الأفضل".

 

اقرأ أيضا

تشافي يحسم موقف المصابين.. ويؤكد: برشلونة يقاتل على لقب الليجا

بشرى سارة لجماهير برشلونة بعد الفضيحة الأوروبية

حمل تطبيق سعودي الآن