جوارديولا يحدد موقف هالاند من المشاركة أمام ليستر.. "البديل جاهز"

تاريخ النشر: 28/10/2022
81
منذ سنة
جوارديولا يحدد موقف هالاند من المشاركة أمام ليستر.. البديل جاهز

حدد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، موقف النرويجي إيرلينج هالاند، من المشاركة في لقاء ليستر سيتي، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر، من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويخوض مانشستر سيتي مباراة هامة أمام نظيره ليستر سيتي،في الخامسة من مساء غدا السبت على ملعب كينج باور، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر، من منافسات الدوري الإنجليزي.

وحقق مانشستر سيتي فوزًا عريضًا على برايتون، ضمن منافسات الجولة رقم 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة (3-1)، على ملعب الاتحاد.

جوارديولا يحدد موقف هالاند من المشاركة أمام ليستر.. "البديل جاهز"

قال جوارديولا: "هالاند يشعر بتحسن، نتدرب اليوم لنقيم حالته، ونرى بماذا سيشعر، وبعدها نتخذ القرار، أما والكر وفيليبس فيتحسنان أيضًا، خصوصًا كالفين، ولكن الثنائي لن يتواجد في مباراة الغد".

وتابع: "فيليبس أصبح في حالة جيدة، كتفه بات في حالة مثالية، ولكن يتوجب عليه تفادي الاحتكاك في الوقت الراهن، عندما يكون لائقًا وبإمكانه اللعب، سيحظى ببعض الدقائق قبل كأس العالم، هو ووالكر يتمتعان بالتفاؤل بشأن أمل المشاركة في كأس العالم، ويتواصلان مع جاريث ساوثجيت، أملاً أن يتم اختيارهما".

وواصل: "في حالة عدم مشاركة هالاند غدًا، فإن الخيار الأول لمركز المهاجم هو جوليان الفاريز، أنا لا أحكم على الفاريز من خلال عدد الأهداف التي قام بتسجيلها."

وعن شعوره بالقلق من مستوى الفريق: "لا، دائمًا ما نقدم مستوى جيد خارج ملعبنا، ويكون المستوى أفضل على أرضنا، ولكن بشكل عام نحن جيدون في العديد من الأمور".

وبالنظر إلى خوف اللاعبين من الإصابة قبل كأس العالم: "لا أشعر بذلك، أنا على ثقة بأنهم ينظرون إلى كأس العالم، ولسوء الحظ تعرض العديد من اللاعبين للإصابات وسيغيبون عن كأس العالم، وهذا يمثل خيبة أمل كبيرة لهم، يفصلنا أسبوعين عن النهاية، والآن وقت التركيز على عدم التعرض للإصابة وخوض أكبر عدد من المباريات".

اقرأ أيضا

مباريات اليوم|لقاءات نارية لريال مدريد ومانشسترسيتي بأبطال أوروبا

مانشستر سيتي ودورتموند لثمن نهائي الأبطال بتعادل سلبي في ألمانيا

حمل تطبيق سعودي الآن