كروس ينتقد مشروع فلورنتينو بيريز الضخم في ريال مدريد

تاريخ النشر: 28/10/2022
404
منذ سنة
كروس ينتقد مشروع فلورنتينو بيريز الضخم في ريال مدريد

انتقد الألماني توني كروس، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، الإسباني فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، بسبب مشروعه الضخم، داخل جدران الفريق.

وعاش توني كروس مع ريال مدريد، طوال السنوات الماضية، مسيرة من النجاحات المحلية والقارية، حيث استطاع الفريق أن يحصد لقب الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

ويثير توني كروس الذي انتقل لريال مدريد في صيف عام 2014، قادما من بايرن ميونخ الألماني، الجدل بشأن تجديد عقده مع ريال مدريد، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وينتهي تعاقد توني كروس مع ريال مدريد في صيف عام 2023، حيث رفض اللاعب الألماني أمر التجديد، انتظارا لما سيحدث هذا الموسم.

يستعد النجم الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، لتفجير مفاجأة من العيار الثقيل، بإمكانية اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الكروي المقبل.

كروس ينتقد مشروع فلورنتينو بيريز الضخم في ريال مدريد

قال كروس  عبر برودكاسته: "لا يزال عشب ملعب سانتياجو بيرنابيو، ملعب ريال مدريد بعد التحديثات سيء للغاية".

وتابع: " قمنا باستبدال العشب وتحدّثت عن مدى استيائي ولكن بطريقة ما لم يتغير شيء، أعتقد أن هناك مشكلة كبيرة في إعادة البناء بالكامل. كان العشب الجديد على ما يرام لمباراة أو اثنتين، لكن ليس أكثر من ذلك".

وأكمل: "ما يحصل أمر غريب حقًا وهو بالتأكيد ليس وفقًا لمعاييرنا، أجد أنه من غير المريح كذلك للخصوم الذين يأتون لزيارتنا أن نقدم لهم مثل هذا العشب".

وسيواصل ريال مدريد على مدار الفترة المقبلة، الحديث مع توني كروس، لتجديد عقده لمدة موسم واحد فقط على الأقل أي حتى صيف 2024، كما حدث مع زميله لوكا مودريتش.

اقرأ أيضا

هل فياريال أفضل؟.. ستيين يسخر من برشلونة مجددا بسبب الـ (8-2)

هازارد يعلن الحرب على أنشيلوتي.. لن أرحل عن ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن