"زلة لسان".. مساعد جارسيا "يحرج" نادي النصر ونجوم العالمي

تاريخ النشر: 28/10/2022
558
منذ سنة
زلة لسان.. مساعد جارسيا يحرج نادي النصر ونجوم العالمي

تحدث ستيفان جوبارد مساعد المدرب الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق الأول بنادي النصر، عن بطولات العالمي وملعب مرسول بارك، وطبيعة اللاعبين وما دار مع التونسي نعيم السليتي عندما وصل للمملكة العربية السعودية.

وأجرى مساعد مدرب النصر ستيفان جوبارد، حوار مع حساب "LE BIEN PUBLIC"، جاء كالتالي.. 

وقال ستيفان جوبارد: "تلقيت مكالمة من رودي جارسيا، قال لي هل ستأتي أم لا ؟ وبعد مرور 24 ساعة وافقت على طلبه، قلت لنفسي سأذهب للعمل تحت ألوان النصر، بطل السعودية تسع مرات.

وتابع مساعد رودي جارسيا عن أسباب قبوله عرض النصر: "أردت أن أجد كرة قدم بمستوى جيد، أنا لست منخدعًا، لأنني إذا كُنت أريد العودة يومًا ما إلى المستوى العالي في الدوريات، فإن منصب مساعد المدرب سيناسبني بشكل أفضل".

وأضاف ستيفان جوبارد: "لدينا ملعب يتسع لـ 25000 متفرج، كما أننا نملك جو عائلي داخل وخارج النادي، وهو ملعب احتفالي، وأنا لم أر أي عداء من الجميع، فالسعوديون متواضعين جدا".

وواصل مساعد مدرب النصر: "عندما وصلت كان التحدي الأول في الرياض هو أنني اتعايش مع الحر، لأن في يوليو تصل درجة الحرارة 48 درجة مئوية، و تشعر وكأنك قد وضعت مجفف شعر على وجهك".

وتطرق ستيفان للحديث عن معسكر إسبانيا: "عندما ذهبنا إلى معسكر ماربيا لا أتذكر أنني رأيت اللاعبين يصلون إلا مرة واحدة، لذلك لم أشعر بأن الدين يفرض عليهم".

وأشار مساعد مدرب النصر ستيفان جوبارد إلى تواصل لاعب الاتفاق نعيم السليتي معه عندما وصل للسعودية، معربا عن سعادته أن يتواصل معك لاعبيك السابقين، قائلا: "عالم كرة القدم صغير جدًا وأننا دائمًا ما نلتقي مرة أخرى".

اقرأ أيضا

عقوبات قاسية على رئيسي النصر والاتحاد.. بسبب حمد الله

فيفا يفاجئ النصر وحمد الله.. وأخطر قرار من مركز التحكيم السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن