تشافي يحسم موقف المصابين.. ويؤكد: برشلونة يقاتل على لقب الليجا

تاريخ النشر: 28/10/2022
53
منذ سنة
تشافي يحسم موقف المصابين.. ويؤكد: برشلونة يقاتل على لقب الليجا

حسم الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، موقف المصابين، من مواجهة فالنسيا، ضمن منافسات الجولة 12، من مباريات الدوري الإسباني الممتاز.

يطمح برشلونة في لملمة جراحه الأوروبية من خلال مبارياته المحلية التي تتبقى له في هذا الموسم الذي بدأ محبطًا بالإقصاء المبكر من دوري أبطال أوروبا، ولذلك يدرك جيدًا أن مباريات الليجا تملك أهمية مختلفة في الوقت الراهن بالنسبة له.

ولذلك فحين يحل ضيفًا على فالنسيا في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني يوم السبت 29 أكتوبر 2022، سيكون عليه تحقيق الفوز ولا شيء آخر لمواصلة الدفاع عن حظوظه أمام ريال مدريد المتصدر.

برشلونة الذي تفوق في الجولة الماضية على أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة سيزور ملعب ميستايا لمواجهة صاحب الأرض فالنسيا الذي يحتل المركز التاسع في الترتيب والذي انقاد بدوره لهزيمة مفاجئة من مايوركا 2-1 في الجولة الماضية.

تابع أيضًا..

"بدون أي مفاجآت"..قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا بالدوري الإسباني  

بشرى سارة لجماهير برشلونة بعد الفضيحة الأوروبية 

تشافي يحسم موقف المصابين.. ويؤكد: برشلونة يقاتل على لقب الليجا

قال تشافي خلال المؤتمر الصحفي: "احاول ان اكون ايجابي وهذا واضح، تعرضنا لضربة قوية في دوري الأبطال لكن هنالك بطولات مختلفة وما زال بإمكاننا تقديم موسم رائع".

وتابع: " لقد تحدثنا عن تغيير الوضع وأكدت للاعبين أننا نتمتع بديناميكية جيدة في الليجا. ماحدث بدوري الأبطال قد حدث، لقد انتقدنا أنفسنا و رأينا أننا لم نكن فعالين في المباريات الكبيرة".

وواصل: "نفكر في الليجا. نحن نقاتل من أجل اللقب وهذه هي الديناميكية التي يجب اتباعها. نحن جيدون في غرفة تغيير الملابس وغداً ستكون لحظة رائعة للرد مجدداً".

وأكمل: "عندما لعبنا ضد بايرن في ميونيخ شهدنا برشلونة رائعاً. لعبنا بشكل جيد ضد فياريال و بيلباو وريال وإشبيلية. النتيجة لا ينبغي أن تشتت انتباهنا. أيضاً في العام الماضي شوهدت أشياء كثيرة إيجابية من الفريق، لقد اختبرت هذه الأمور كلاعب كرة قدم سابقًا".

وعن موقف الإصابين، أكد تشافي، أن جافي جاهز بنسبة 100% لمواجهة فالنسيا، أما بخصوص الثنائي كريستينسين وديباي، سيكونوا متاحين، في لقاء فيكتوريا بلزن المقبل في دوري الأبطال.

اقرأ أيضا

بشرى سارة لجماهير برشلونة بعد الفضيحة الأوروبية

بدون أي مفاجآت..قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا بالدوري الإسباني 

حمل تطبيق سعودي الآن