بشرى سارة لجماهير برشلونة بعد الفضيحة الأوروبية

تاريخ النشر: 28/10/2022
500
منذ سنة
بشرى سارة لجماهير برشلونة بعد الفضيحة الأوروبية

كشفت تقارير صحفية ظهر اليوم الجمعة، عن مفاجأة ساره لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، وذلك بعد الهزيمة الأوروبية أمام بايرن ميونخ، والخروج بشكل رسمي من دوري الأبطال.

وتتواصل تداعيات خروج برشلونة الإسباني، من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، عقب الخسارة القاسية أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثية.

وتعرض برشلونة أول أمس الأربعاء، لخسارة قاسية أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة، على ملعب كامب نو، بعد أن ودع قبل اللقاء منافسات دوري الأبطال.

وسينتقل برشلونة رسميا، للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي، للموسم الثاني على التوالي، بعد أن فشل في تخطى مرحلة المجموعات للعام الثاني أيضا على التوالي.

وكان برشلونة قد انفق مبلغ 155 مليون يورو، في الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل العودة لمنصات التتويج من جديد، بإجراء سلسلة من الرافعات الاقتصادية.

تابع أيضًا..

صفقة القرن.. السيتي يحسم التعاقد مع ميسي لتجديد عقد جوارديولا 

الجولة "13" من الدوري الفرنسي| امتحان سهل لباريس وقمة لليون 

بشرى سارة لجماهير برشلونة بعد الفضيحة الأوروبية 

وفقًا للصحفي الإسباني خافي ميجيل، فإن الإسباني بابلو جافي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة جاهز 100% لمواجهة فالنسيا غدًا.

ولم يشارك بابلو جافي، في مباراة برشلونة الأخيرة أمام بايرن ميونخ، ببطولة دوري الأبطال، بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء أتلتيك بلباو.

وشهدت الدقيقة "29" من عمر لقاء برشلونة وبلباو، تدخل عنيف من أحد لاعبي فريق الباسك على جافي في وسط الميدان، ليسقط لاعب برشلونة على أرضية الملعب.

وأشهر حكم اللقاء، البطاقة الصفراء لتشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الذي اعترض بشدة على إكمال المواجهة، أثناء سقوط جافي.

ولم يستطيع جافي أن يكمل المباراة، ليشارك بدلا منه في الدقيقة "33" زميله الإيفواري فرانك كيسي.

ويعد جافي أحد العناصر الأساسية في تشكيل المنتخب الإسباني، في وسط الميدان، رفقة زميله في برشلونة بيدري.

اقرأ أيضا

بعد فضيحة الأبطال.. حل بسيط ينقذ اقتصاد برشلونة من الضياع

بعد الكارثة الأوروبية.. الكشف عن مصير الأبقار المقدسة في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن