صفقة القرن.. السيتي يحسم التعاقد مع ميسي لتجديد عقد جوارديولا

تاريخ النشر: 28/10/2022
754
منذ سنة
صفقة القرن.. السيتي يحسم التعاقد مع ميسي لتجديد عقد جوارديولا

يستمر الحديث بشأن مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يلعب خلال موسمه الأخير مع النادي الفرنسي.

ومازالت محاولات باريس سان جيرمان مستمرة، من أجل تجديد التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي في الصيف المقبل.

وانتقل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة في الموسم الماضي ليلعب لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان، بواقع 30 يونيو 2023. 

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد طلب من خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، بضرورة عودة ميسي من جديد بعد نهاية عقده مع باريس.

ويمتلك ميسي في عقده مع باريس سان جيرمان، شرط يسمح له بتجديد تعاقده لموسم إضافي بشرط موافقته حتى صيف عام 2024.

وتناولت الكثير من التقارير أن فريق إنتر ميامي الأمريكي، بقيادة الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام، يرغب بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويبقي حاليًا السؤال الأهم.. أين سيلعب ميسي خلال الموسم المقبل؟

ونقلت تقارير من «مانشستر إيفنينج نيوز» البريطانية عن تقارير إسبانية أن مانشستر سيتي مهتم بالحصول على خدمات ميسي من أجل تشكيل ثنائي مع إيرلينج هالاند.

ويُعَد مدرب ليونيل ميسي السابق بيب جوارديولا، قطعة أساسية في إقناع النجم الأرجنتيني بالانتقال لملعب الاتحاد.

جوارديولا الذي ينتهي عقده مع مانشستر سيتي في الصيف المقبل، من الممكن أن يوافق على تمديد تعاقده مع الفريق الإنجليزي في حال انضمام ليونيل ميسي.

ويستهدف تشيلسي أيضا التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية، ومن المتوقع أن يظهر النادي اللندني في الصورة إذا غادر اللاعب العاصمة الفرنسية.

وأكدت تقاير صحفية في وقت سابق، أن ميسي أبدى موافقة مبدئية على التجديد لباريس سان جيرمان، ولكنه مازال لم يحسم قراره النهائي إلا بعد نهائيات كأس العالم في قطر، خلال شهر ديسمبر المقبل.

وتأتي هذه التقارير في الوقت، الذي كشف نائب رئيس برشلونة للشئون الاقتصادية "إدواردر روميو"، أن عودة ميسي لبرشلونة الموسم المقبل، باتت قريبة للغاية، خاصة أنها ستكون في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضا

سبب بكاء الصحفي أمام ميسي.. وليو يضحك!

شبح أيسلندا يطارد ميسي أمام السعودية في مونديال قطر

حمل تطبيق سعودي الآن