صدمة "كاس" المدوية.. وحقيقة الأحكام الجنائية ضد محترف النصر

تاريخ النشر: 27/10/2022
1558
منذ سنة
صدمة كاس المدوية.. وحقيقة الأحكام الجنائية ضد محترف النصر

كشف آموريتشي، محامي النجم البرازيلي جوليانو دي باولا، أسرارًا خطيرة، في قضية اللاعب، مع نادي النصر، أمام المحكمة الرياضية الدولية "كاس".

وجوليانو لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من 2018 إلى 2020، قبل أن يفسخ عقده من طرفٍ واحد، ويقدم شكوى أمام "فيفا"، والتي وصلت إلى "كاس"، في النهاية.

اقرأ أيضًا

علي البليهي يرفض "عرض" الهلال.. ويفاجئ الشارع الرياضي السعودي!

والمحكمة الرياضية الدولية، غرمت قلعة العالمي، مبلغ 22 مليون ريال، لمصلحة النجم البرازيلي، مع حرمان الفريق الأول لكرة القدم من التعاقدات، بداية من الميركاتو الشتوي القادم؛ لحين السداد.

* حقيقة الأحكام الجنائية ضد محترف النصر.. ومفاجأة "فيفا" و"كاس"

وفي هذا السياق.. أشار آموريتشي في تصريحات بمساحة القانوني الرياضي أحمد الشيخي، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى محاولة جوليانو، الصلح وتسوية مستحقاته، مع إدارة النصر، في بداية الأزمة.

وأوضح محامي دي باولا، أن الإدارة النصراوية، رفضت كل هذه المحاولات؛ لتفوت على نفسها، فرصة سداد مبلغ مالي، أقل بكثير من الـ22 مليون ريال.

طالع أيضًا

النصر ينهي أزمة جوليانو ويقتحم الشتوية بصفقات "نارية"

وشدد آموريتشي، على أن "كاس"، حكمت للنجم البرازيلي، بتعويض مالي إضافي؛ بسبب ما يُعرف بـ"الظروف المشددة".

وعن إدعاءات وجود أحكام جنائية ضد جوليانو دي باولا، في المملكة العربية السعودية.. نفى آموريتشي، هذا الأمر تمامًا؛ قائلًا: "لا توجد أي ورقة رسمية عن هذه الاتهامات أو الأحكام".

جدير بالذكر أن جوليانو "32 سنة"، سجل 31 هدفًا وصنع 19 آخرين، خلال 78 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

اقرأ أيضا

لماذا جوستافو.. سر فوز نجم النصر بـأفضل لاعب في الدوري السعودي

دوري روشن| مدرب الشباب ونجوم النصر الأفضل في شهر أكتوبر

حمل تطبيق سعودي الآن