علي البليهي يرفض "عرض" الهلال.. ويفاجئ الشارع الرياضي السعودي!

تاريخ النشر: 27/10/2022
7638
منذ سنة
علي البليهي يرفض عرض الهلال.. ويفاجئ الشارع الرياضي السعودي!

رفض النجم علي البليهي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، آخر العروض الرسمية المقدمة من مجلس إدارة الرئيس فهد بن نافل، بحسب ما ذكرته المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

علي البليهي "يرفض" الهلال.. ويفاجئ الشارع الرياضي السعودي!

وأشار النجم علي البليهي في تصريحات لـ"الرياضية"، وفق ما نشر في العدد الورقي الصادر صباح اليوم الخميس، إلى أنه بالفعل، رفض عرضًا ثانيًا من مجلس إدارة الهلال. 

وشدد البليهي على أنه جلس على طاولة واحدة مع إدارة الهلال، بالتحديد بعد الفوز على الطائي (3-2) في مباراة جمعت بينهما ضمن دوري روشن السعودي، موضحًا أنه لم يتوصل إلى أي اتفاقات مع المسؤولين بشأن التوقيع على عقد جديد.

وينتهي عقد النجم علي البليهي مع الهلال في صيف 2023. 

وأكد صاحب الـ32 عامًا، أنه لم يتفق مع الهلال بشأن مدة العقد الجديد أو قيمة الراتب السنوي الذي سيحصل عليه، حيث أن العرض لم يكن مقنعًا بالنسبة له. 

واستقر النجم علي البليهي على تأجيل مفاوضاته مع مجلس إدارة الهلال، إلى ما بعد نهاية مشاركته مع المنتخب السعودي في كأس العالم 2022.

كم بلغ عرض الهلال؟ ذكرت "الرياضية" أن بن نافل قدم إلى علي البليهي، عرضًا رسميًا، يتضمن تمديد العقد لمدة موسم رياضي واحد، يحصل خلاله على 6 مليون ريال سعودي، لكن اللاعب الذي يرتدي قميص أبطال آسيا منذ عام 2017، يرغب في المزيد سواء في المدة أو الراتب. 

 

اقرأ أيضا

الهلال أم النصر؟.. حسم مستقبل حجازي مع الاتحاد رسميا

حمد الله في طريقه إلى الهلال والاتحاد صامت.. صفقة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن