صفحة جديدة بين تين هاج وكريستيانو رونالدو في الدوري الأوروبي

تاريخ النشر: 25/10/2022
171
منذ سنة
صفحة جديدة بين تين هاج وكريستيانو رونالدو في الدوري الأوروبي

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من جديد للمشاركة في تدريبات مانشستر يونايتد، في أعقاب أزمته الشهيرة مع المدرب إريك تين هاج خلال مواجهة توتنهام بالجولة 12 من الدوري الإنجليزي.

وغاب كريستيانو رونالدو، عن مواجهة مانشستر يونايتد أمام تشيلسي السبت الماضي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقرر مانشستر يونايتد استبعاد كريستيانو رونالدو، من تدريبات الفريق الجماعية، بالإضافة لغرامة مالية قدرها أسبوعين من راتبه، والمقدر بـ 650 ألف إسترليني أسبوعيا.

وتأتي تلك الأزمة بين تين هاج وكريستيانو رونالدو، على أثر مغادرة الأخير، لملعب أولد ترافورد، خلال مواجهة توتنهام، قبل نهايتها في الدقيقة "89" من اللقاء.

ويأتي هذا التصرف من رونالدو، بعد غضبه الشديد من استبداله في مواجهة نيوكاسل يونايتد قبلها، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مكافأة تين هاج لكريستيانو رونالدو في الدوري الأوروبي: 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، سيدفع بكريستيانو رونالدو في مواجهة شيريف المولودفي بالدوري الأوروبي.

ويستعد يوم الخميس المقبل، مانشستر يونايتد لمواجهة شيريف، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي.

ويحتل مانشستر يونايتد الترتيب الثاني في لائحة المجموعة، برصيد 9 نقاط، بعد مرور 4 جولات، حيث يتواجد في الصدارة ريال سوسييداد برصيد 12 نقطة.

وأوضحت الصحفية البريطانية، أن رونالدو سيشارك في جزء من مواجهة شيريف يوم الخميس، خاصة بعد نهاية الأزمة بينه وبين تين هاج.

الجدير بالذكر، أن رونالدو قد قاد مانشستر يونايتد للفوز على شيريف في الجولة الثانية، (3-2)، حيث كان قد سجل الهدف الأول لفريقه من ضربة جزاء.

اقرأ أيضا

الأزرق ينقذ كريستيانو رونالدو بعرض جديد في يناير

كريستيانو رونالدو في إيطاليا !

حمل تطبيق سعودي الآن