"مصالحة تاريخية مع النصر".. هل يسحب حمد الله شكواه رغم قرار فيفا؟

تاريخ النشر: 26/10/2022
1815
منذ سنة
مصالحة تاريخية مع النصر.. هل يسحب حمد الله شكواه رغم قرار فيفا؟

"هل يسحب عبدالرزاق حمد الله شكواه ضد نادي النصر بعد قرار فيفا؟".. سؤال مثير أجاب عنه فهد بارباع، محامي الاتحاد والنجم المغربي.

و"فيفا" أعلن براءة نادي الاتحاد، من تهمة التفاوض مع حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده مع النصر، مع إلزام قلعة العالمي، بسداد مبلغ 13 مليون ريال، إلى النجم المغربي.

اقرأ أيضًا

"حرمان النصر من التعاقدات حتى 2025".. حقيقة القرار الصادم

وبعد قرار فيفا.. أعلن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، التقدم بـ"استئناف" رسمي، أمام المحكمة الرياضية الدولية "كاس".

* حقيقة سحب حمد الله شكواه ضد نادي النصر 

وفي هذا السياق.. اعترف بارباع في تصريحات بمساحة قناة "24 الرياضية"، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بمحاولة حمد الله، التسوية مع نادي النصر، في بداية الأزمة.

وأضاف محامي حمد الله: "ولكن الآن.. أصبح من المستحيل، التسوية بشكل ودي، خاصة أن القضية منظورة أمام المحاكم".

طالع أيضًا

انتهت| أبو جبل يرد على "طلب" النصر في قضية الموسم.. تطورات رسمية

وشدد فهد بارباع، على أن حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وكذلك لجنة الاحتراف السعودية "مبدئي"، ولا يزال هناك مراحل تقاضي أخرى، أمام المحاكم المختصة.

وعن احتفالات نادي الاتحاد بـ"حكم فيفا"، على الرغم من أنه مبدئي.. قال: "جاءت كرد على الاتهامات النصراوية، المبالغ فيها ضد قلعة العميد والنجم المغربي".

وأشار بارباع، إلى أن نادي النصر، اتهم الاتحاد وحمد الله بـ"التحريض"؛ وهو الأمر الذي لم يتم إثباته، سواء من "فيفا" أو الاتحاد السعودي لكرة القدم.

اقرأ أيضا

بالأرقام| تفاصيل غرامة النصر لـحمد الله.. وموقف التحكيم

رغم قرار فيفا.. حمد الله مهدد بإيقاف طويل وعقوبة تنتظر الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن