مدرب سبورتنج يكشف حقيقة التعاقد مع رونالدو مجانا في يناير

تاريخ النشر: 25/10/2022
10
منذ سنة
مدرب سبورتنج يكشف حقيقة التعاقد مع رونالدو مجانا في يناير

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من جديد للمشاركة في تدريبات مانشستر يونايتد، في أعقاب أزمته الشهيرة مع المدرب إريك تين هاج خلال مواجهة توتنهام بالجولة 12 من الدوري الإنجليزي.

وغاب كريستيانو رونالدو، عن مواجهة مانشستر يونايتد أمام تشيلسي السبت الماضي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقرر مانشستر يونايتد استبعاد كريستيانو رونالدو، من تدريبات الفريق الجماعية، بالإضافة لغرامة مالية قدرها أسبوعين من راتبه، والمقدر بـ 650 ألف إسترليني أسبوعيا.

وتأتي تلك الأزمة بين تين هاج وكريستيانو رونالدو، على أثر مغادرة الأخير، لملعب أولد ترافورد، خلال مواجهة توتنهام، قبل نهايتها في الدقيقة "89" من اللقاء.

ويأتي هذا التصرف من رونالدو، بعد غضبه الشديد من استبداله في مواجهة نيوكاسل يونايتد قبلها، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، سيدفع بكريستيانو رونالدو في مواجهة شيريف المولودفي بالدوري الأوروبي.

مدرب سبورتنج يوضح حقيقة التعاقد مع رونالدو مجانا في يناير

قال روبن أموريم مدرب سبورتنغ لشبونة، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء توتنهام: "كريستيانو رونالدو لاعب عظيم وهو لاعب لمانشستر يونايتد، الجميع يحلم بعودة كريستيانو إلى سبورتنج، ولكن ليس لدينا المال الكافي لهذه الصفقة، أعتقد أنه سعيد في مانشستر يونايتد ولكن لا يلعب، وهذه مشكلة".

وتابع: "لدي اختلافات مع بعض اللاعبين و لدى تين هاخ كذلك.. أنا سعيد بلاعبي فريقي و أريد فقط هزيمة توتنهام".

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يزامل رونالدو في يناير.. انتقال مفاجئ

اجتماع حاسم بين رونالدو تين هاج لتحديد مصيره في مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن