نهاية أزمة كريستيانو رونالدو وتين هاج رسميا .."تفاصيل مثيرة"

تاريخ النشر: 25/10/2022
1019
منذ سنة
نهاية أزمة كريستيانو رونالدو وتين هاج رسميا ..تفاصيل مثيرة

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من جديد للمشاركة في تدريبات مانشستر يونايتد، في أعقاب أزمته الشهيرة مع المدرب إريك تين هاج خلال مواجهة توتنهام بالجولة 12 من الدوري الإنجليزي.

وغاب كريستيانو رونالدو، عن مواجهة مانشستر يونايتد أمام تشيلسي السبت الماضي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقرر مانشستر يونايتد استبعاد كريستيانو رونالدو، من تدريبات الفريق الجماعية، بالإضافة لغرامة مالية قدرها أسبوعين من راتبه، والمقدر بـ 650 ألف إسترليني أسبوعيا.

وتأتي تلك الأزمة بين تين هاج وكريستيانو رونالدو، على أثر مغادرة الأخير، لملعب أولد ترافورد، خلال مواجهة توتنهام، قبل نهايتها في الدقيقة "89" من اللقاء.

ويأتي هذا التصرف من رونالدو، بعد غضبه الشديد من استبداله في مواجهة نيوكاسل يونايتد قبلها، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويبقى السؤال الأهم.. كيف انتهت أزمة رونالدو مع المدرب تين هاج؟

كشفت شبكة "ESPN" العالمية، أن إريك تين هاج تواصل مع رونالدو بشكل مستمر، عقب استبعاده من مواجهة تشيلسي، من أجل حل الأزمة التي تسببت في استبعاده.

وأوضحت أن تين هاج أبدى لرونالدو سعادته بالطريقة التي كان يتعامل بها، لحل الأزمة واستعداده لتخطي الفترة الصعبة التي يعاني منها مؤخرا.

وأشارت إلى أن عودة كريستيانو رونالدو للتدريبات الجماعية مع الفريق الأول، جاءت بقرار من تين هاج، الذي كان حريصا على إنهاء الأزمة والاستفادة من خدمات المهاجم البرتغالي.

وأكدت أن رونالدو اعتذر بالفعل لتين هاج وزملائه في الفريق في الأيام الماضية، على الأزمة التي شهدتها مواجهة توتنهام الأسبوع الماضي.

وبات من المتوقع، أن يتأجل رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد، للصيف المقبل، بدلا من شهر يناير وسط استعداد النادي للتخلص من الهداف البرتغالي.

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو في إيطاليا !

رغم الأزمة.. تين هاج يرجو رونالدو للبقاء مع مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن