برشلونة يعلن قائمته لمواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 25/10/2022
43
منذ سنة
برشلونة يعلن قائمته لمواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال

يستعد برشلونة الإسباني، لاستضافة بايرن ميونخ الألماني غدًا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان قد خسر برشلونة بثنائية نظيفة في لقاء الذهاب، بينما يسعى البارسا إلى تحقيق انتصار هام على الفريق البافاري من أجل التأهل إلى الدور التالي.

ويحتاج البارسا إلى تعثر منافسه المباشر على بطاقة التأهل، إنتر ميلان الإيطالي خلال الجولتين المقبلتين في المسابقة.

اقرأ أيضًا:

منتخب البرازيل لكرة القدم: تاريخه، إنجازاته وأشهر لاعبيه 

تعرف على مسيرة الهداف التاريخي لكرة القدم 

برشلونة يعلن قائمته لمواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال

وأعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي لبرشلونة، عن قائمة الفريق لمواجهة بايرن ميونخ غدًا على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالي: 

تير شتيجن - بيليرين - بيكيه - بوسكيتس - ديمبيلي - بيدري - ليفاندوفسكي - أنسو فاتي - فيران توريس - ماركوس ألونسو - جوردي ألبا - كيسي - دي يونج - رافينيا - كوندي - جارسيا - بينيا - بالدي - جافي - بابلو توري - أرانو تيناس.

3 أسباب تبشر بمعجزة تأهل برشلونة في دوري أبطال أوروبا

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، 3 أسباب تدفع جماهير برشلونة للإيمان من جديد بحظوظ فريقها للتأهل إلى الدور التالي في دوري أبطال أوروبا.

وبوجود حارس مرمى فيكتوريا بلزن، جيندريك ساتينك، أمام إنتر ميلان قد يمنح فريقه تفوقًا أمام الخصم الإيطالي، باعتباره أحد أفضل نجوم الفريق، حيث حافظ على نظافة شباكه 7 مرات من أصل 19 مباراة هذا الموسم.

ويعاني إنتر ميلان على الجهة الأخرى من تذبذب مستوى حراس المرمى، بين تغيير مستمر بين الكاميروني أندريه أونانا وسمير هاندنافويتش، بعد أن استقبل إنتر ميلان الأهداف في 10 مباريات من أصل 15 لعبها الفريق.

ويأتي إيمان برشلونة بقدرة فيكتوريا على التصدي لإنتر ميلان، هو قدرة الفريق على التسجيل في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث سجل الف

اقرأ أيضا

عثمان ديمبيلي جديد.. ماذا فعل تشافي بنجم برشلونة؟

كيف أنقذ كأس العالم برشلونة من كارثة كبرى؟.. الحل في 31 ديسمبر

حمل تطبيق سعودي الآن