الشهري يتحدث عن الإصابة وثقة رينارد بإمكانياته لمساعدة الأخضر

تاريخ النشر: 25/10/2022
207
منذ سنة
الشهري يتحدث عن الإصابة وثقة رينارد بإمكانياته لمساعدة الأخضر

أعرب عبدالله مادو وصالح الشهري، ثنائي المنتخب الوطني السعودي، عن سعادتهم بكلمات سمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، قبل انطلاقة كأس العالم 2022.

وينافس منتخب السعودية في كأس العالم 2022، ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات المكسيك، الأرجنتين وبولندا، لذا يستعد جيدًا تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، في معسكر مطول يبدأ قبل أكثر من 30 يومًا على افتتاحية المونديال.

وقال عبدالله مادو، في تصريحات تليفزيونية عبر "الرياضية السعودية": "كونك تقابل ولي العهد القائد المُلهم وتستمع لمثل هذه الكلمات الحكيمة، بلا شك حافز كبير لنا خصوصاً أنه تكلم بكل وضوح وحكمة". 

ومن جانبه، قال صالح الشهري على مقابلة سمو ولي العهد: "حديث الأمير محمد بن سلمان أزاح عن كاهلنا الضغط، وسيجعلنا نلعب بأريحية أكبر، وحفزتنا أكثر إننا نقدم أداء قوي في مونديال قطر". 

وتابع مهاجم فريق الهلال والمنتخب السعودي: "الفترة الماضية كانت صعبة عليّ خصوصًا مع الإصابة ، لكن الحمدلله تخطيت هالفترة وأنا الآن مع المنتخب من جديد وأشكر رينارد على ثقته".

جدير بالذكر، أن المنتخب السعودي يصل كأس العالم في 2022، للمرة السادسة تاريخيًا، بعد نسخ أعوام 1994، 1998، 2002، 2006 و2018.

اقرأ أيضا

أمام الهلال.. سميحان النابت يثير أزمة كبرى في المنتخب السعودي

رينارد يفاجئ نجوم منتخب السعودية بـقرار حاسم قبل المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن