"قدام".. الهوية البصرية لجماهير المنتخب السعودي بمونديال قطر

تاريخ النشر: 23/10/2022
112
منذ سنة
قدام.. الهوية البصرية لجماهير المنتخب السعودي بمونديال قطر

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن إطلاق الهوية البصرية الموحدة لجماهير الأخضر، ببطولة كأس العالم 2022.

ويخوض منتخب السعودية الأول، معسكرًا إعداديًا في إمارة أبوظبي بالإمارات، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات مونديال قطر.

وتقام منافسات كأس العالم 2022، في قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، علما أن القرعة أسفرت عن وقوع الأخضر السعودي في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات الأرجنتيني وبولندا والمكسيك.

اقرأ أيضا.. 

المحمدي يوجه رسالة للأندية ويؤكد "مهمتنا أكبر من تحقيق الألقاب". 

تحت شعار "قدام"، أطلق اتحاد القدم برئاسة ياسر المسحل، الهوية البصرية الموحدة لجماهير المنتخب السعودي في كأس العالم، في إطار استعدادات دعم الأخضر وحشد الجماهير المُساندة للمنتخب الوطني في مبارياته المُقبلة، وتهيئة كل الظروف النفسية والتشجيعية لدعم اللاعبين والجهازين الفني والإداري.

وأوضح الموقع الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأحد، أن كلمة «قدام» يحمل معناها -وفق اللهجة السعودية المحكية- "عدم التراجع في المهمة المقبلة، والتقدم إليها بكل همة وعزيمة". 

وتجمع فكرة الشعار رمزيتين: "فنية ولفظية"، تهدفان إلى خلق الأجواء المناسبة المُساندة للمنتخب الأول في مهمته العالمية، ودعمه خلال مشواره المقبل في النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم، وإيجاد تجربة فريدة للمشجع السعودي، بما ينعكس على خدمة الكرة السعودية وتطور مستواها الدولي.

اقرأ أيضا

الأخضر يعاني ولهذا فرح رينارد بالعفو عن المولد.. تصريحات نارية

رينارد يكشف خطة الأخضر قبل كأس العالم.. ويشيد بـالثنائي الأفضل

حمل تطبيق سعودي الآن