مباريات اليوم|لقاءات نارية لريال مدريد ومانشسترسيتي بأبطال أوروبا

تاريخ النشر: 25/10/2022
107
منذ سنة
مباريات اليوم|لقاءات نارية لريال مدريد ومانشسترسيتي بأبطال أوروبا

يشهد اليوم الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022، عددًا من المباريات النارية في ملاعب الكرة العالمية والسعودية، استئناف منافسات دوري أبطال أوروبا، وعودة لقاءات دوري يلو الدرجة الأولى السعودي. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء، أهم الأحداث والمباريات المحلية والعالمية والقنوات الناقلة.

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات، "دقيقة بدقيقة" من خلال المتابعة الحية والمباشرة، من هنا.

موعد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

يحل فريق تشيلسي الإنجليزي ضيفا على نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي، على ستاد رد بول أرينا، في تمام السابعة و45 دقيقة بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق عصام الشوالي.

قمة مباريات اليوم، تأتي في تمام العاشرة بتوقيت السعودية، عندما يلتقي فريق بوروسيا دورتموند مع مانشستر سيتي، على ملعب سيغنال ايدونا بارك، ويذاع اللقاء على قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق حفيظ دراجي.

وبنفس الموعد، يحل فريق ريال مدريد، ضيفا على لايبزيج ألماني، بملعب ريد بول ارينا، ويبث اللقاء على قناة beIN Sports 3 HD Premium، بتعليق أحمد البلوشي.

ويعلب بنفيكا البرتغالي مع فريق يوفنتوس الإيطالي، في العاشره مساء على ملعب النور، ويذاع اللقاء على قناة beIN Sports HD Xtra 1، بتعليق خالد الحدي.

ويحل فريق ميلان الإيطالي، ضيفا على دينامو زغرب الكراوتي، بملعب ماكسيمير ستاديون، على قناة beIN Sports HD Xtra 2، بتعليق محمد بركات.

موعد مباريات اليوم في دوري يلو السعودي والقناة الناقلة

يستضيف فريق أحد نظيره القيصومة في تمام الخامسة و45 دقيقة، مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت السعودية، على ملعب نادي الباطن، بالجولة التاسعة من دوري يلو الدرجة الأولى السعودي. 

وفي السادسة و5 دقائق، يلتقي فريق الحزم، بنظيره الأخدود، على ملعب الحزم، وتنقل مباريات دوري يلو عبر الناقل الرسمي "SCC".

دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين موسم 2022/2023

يستضيف فريق البطانح بنظيره الشارقة، في تمام الرابعة عصرا، على ملعب صقر بن محمد القاسمي، بالجولة السابعة من دوري أدنوك للمحترفين.

ويلعب الوحدة مع الظفرة، في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت السعودية، على استاد آل نهيان بنادي الوحدة، وتذاع المباريات عبر قنوات أبوظبي الرياضية. 

اقرأ أيضا

يوفنتوس يستهدف ضم نجم السيتي في صيف 23

العقد الأكبر في تاريخ الرياضة.. 630 مليون لمبابي من 2022 لـ2025

حمل تطبيق سعودي الآن