يوفنتوس يستهدف ضم نجم السيتي في صيف 23

تاريخ النشر: 15/10/2022
210
منذ سنة
يوفنتوس يستهدف ضم نجم السيتي في صيف 23

أكدت تقارير صحفية صباح اليوم السبت، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، يستهدف ضم أحد لاعبي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويتطلع يوفنتوس لتدعيم صفوفه في سوق الانتقالات القادمة، نظراً لما يمر بيه حاليا، من لحظات صعبة، خاصة أن الفريق الإيطالي اقترب من توديع دوري أبطال أوروبا.

ويريد الايطالي ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، إضافة عناصر جديدة تستطيع اللعب تحت الضغط، مع إضافة المهارة والمكر الكروي إلى منتصف الملعب.

وسبق وأبرم يوفنتوس صفقة تبادلية مع السيتي شهدت انضمام البرتغالي جواو كانسيلو، للفريق الإنجليزي، وانتقال البرازيلي دانيلو للبيانكونيري.

اقرأ أيضًا..

مفاجأة كبرى.. كلاسيكو برشلونة والريال يحدد الفائز بالجولدن بوي

بطلب من تشافي.. برشلونة يحسم صفقته الشتوية الأولى

يوفنتوس يستهدف ضم نجم السيتي في صيف 23

وفقاً لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن نادي يوفنتوس، يستهدف التعاقد مع قائد السيتي إلكاي غوندوغان في صفقة إنتقال حر الصيف القادم.

اللاعب الألماني ينتهي عقده مع فريق السيتي، في الصيف القادم، ويحق له التوقيع مع أي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعد جندوجان من الأعمدة الرئيسية في صفوف مانشستر سيتي حاليا، وقد بدأ في ست من مباريات السيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز التسع حتى الآن هذا الموسم، وسجل هدفين وصنع هدفًا واحدًا.

جدير بالذكر أن جوندوجان كان أول توقيع لبيب جوارديولا في عام 2016 وكان دائمًا عضوًا مهمًا في الفريق في آلة الفوز التي بناها الإسباني.

اقرأ أيضا

في انتظار معجزة.. يوفنتوس خارج دوري أبطال أوروبا بحسابات المنطق

ميلان يطيح بيوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن