أنشيلوتي يزف مفاجأة سعيدة لجماهير ريال مدريد قبل المونديال 

تاريخ النشر: 24/10/2022
124
منذ سنة
أنشيلوتي يزف مفاجأة سعيدة لجماهير ريال مدريد قبل المونديال 

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أن الثنائي كريم بنزيما ولوكا مودريتش سيشاركان في مواجهة يوم الأحد المقبل أمام جيرونا، بالجولة الـ 12 من الدوري الإسباني "الليجا".

وسيغيب الثنائي لوكا مودريتش وكريم بنزيما عن مواجهة لايبزيج الألماني، يوم غدا الثلاثاء، على ملعب ريد بول أرينا، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويدخل ريال مدريد المباراة، في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، عقب التعادل الإيجابي في الجولة الماضية أمام شاختار الأوكراني بدوري أبطال أوروبا.

وسيغيب كريم بنزيما عن مواجهة لايبزيج بداعي الإصابة، والأمر كذلك بالنسبة لمودريتش الذي يعاني من بعض الألم في العضلات، بعد أن شارك في فوز ريال مدريد على إشبيلية يوم السبت الماضي (3-1).

متى سيعود بنزيما ومودريتش لريال مدريد؟:

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة لايبزيج غدا بدوري أبطال أوروبا: "الهدف غداً هو لعب مباراة جيدة لتخطي دور المجموعات، هذا هو هدفنا الأول ونحن نركز عليه".

وأضاف: "إنها فترة صعبة للغاية من الموسم لأننا نلعب الكثير من المباريات، نحن نتعامل مع الوضع بشكل جيد، لكن صحيح أن لدينا بعض المشاكل والإصابات وهذا أمر طبيعي لأنك تلعب كل ثلاثة أيام، كأس ​​العالم سيبدأ في الوقت المناسب".

وواصل بقوله: "لا أعتقد أن المُصابين يفكرون في كأس العالم، فهم يفكرون في الوصول بكامل الجاهزية للبطولة، ولكن عندما يكون لديك استمرارية اللعب في الموسم، هذه أشياء لم نرغب في المخاطرة بها".

وتابع بشأن غياب بنزيما ومودريتش عن مواجهة لايبزيج: "من الأفضل إراحة بنزيما، أو مودريتش في مباراة واحدة بدلاً من شهر، سيلعبون يوم الأحد".

واستطرد عن مستقبل أسينسيو: "النادي وأسينسيو يعرفان ما أريد، هناك لاعبين تنتهي عقودهم والآن، حيث أن هناك استراحة طويلة، حان الوقت للحديث عن هذا، هناك الكثير من الوقت للقيام بذلك وستتم مُناقشة مستقبل أسينسيو قريباً".

وأوضح كارلو: "فينيسيوس سيلعب غداً لأنه لا يشعُر بالتعب".

 

اقرأ أيضا

قرار أنشيلوتي.. تدخل سريع من ريال مدريد لمنع انتقال نجمه لبرشلونة

فالفيردي مصاب.. ريال مدريد وإشبيلية سبب الكارثة

حمل تطبيق سعودي الآن