قرار أنشيلوتي.. تدخل سريع من ريال مدريد لمنع انتقال نجمه لبرشلونة

تاريخ النشر: 24/10/2022
251
منذ سنة
قرار أنشيلوتي.. تدخل سريع من ريال مدريد لمنع انتقال نجمه لبرشلونة

يبدو أن ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد الإسباني، قريبا من التوقيع على عقد جديد مع الفريق الملكي، عقب المشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

ورفض ريال مدريد، فكرة مغادرة  ماركو أسينسيو إلى مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي الماضي، بقرار من المدرب كارلو أنشيلوتي.

وحاول ريال مدريد في بداية الميركاتو، بيع ماركو أسينسيو، الذي يرفض التجديد، خاصة أن تعاقده ينتهي مع الفريق الملكي في صيف عام 2023.

ورفض أسينسيو الراتب السنوي، الذي عرضه ريال مدريد عليه للتجديد، وهو ما جعله يدخل في مفاوضات مع ميلان الإيطالي للانتقال لصفوفه، بعد أن تم تقديم مبلغ 4.5 مليون يورو له سنويا.

ونجح أسينسيو في الفترة الأخيرة، في تقديم آداء مؤثر مع ريال مدريد، في كافة المباريات التي شارك فيها، وهو ما جعله يدخل حسابات المدرب كارلو أنشيلوتي من جديد.

ويبقى السؤال الأهم.. "هل يفتح ريال مدريد باب البقاء أمام أسينسيو من جديد؟":

كشفت شبكة "كادينا سير" الإسبانية، أن تحسن آداء أسينسيو في الفترة الأخيرة، فتح الباب أمامه، للبقاء مع ريال مدريد خلال المواسم المقبلة.

وينتهي عقد أسينسيو مع ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري، حيث يهتم برشلونة بالتعاقد مع الجناح الدولي الذي سيشارك في مونديال قطر رفقة منتخب إسبانيا.

وأوضحت أن إدارة ريال مدريد ترى بأن آداء ماركو تحسن بشدة في الفترة الأخيرة، وبات يستحق فرصة للاستمرار مع الفريق خلال السنوات المقبلة.

وأشارت إلى أن ريال مدريد سيعيد تقديم عرض التجديد لماركو أسينسيو، من أجل حسم الملف قبل المونديال، حيث أن كل شيء الأن بات متوقفا على قرار الجناح الدولي.

وكان أسينسيو قد نجح في تسجيل هدف لريال مدريد، في شباك إلتشي، في اللقاء الذي فاز به الفريق الملكي بثلاثية نظيفة يوم الأربعاء الماضي.

اقرأ أيضا

مودريتش يزيد من أحزان جماهير ريال مدريد

فالفيردي يستعيد أمجاد ريال مدريد بركلاته الصاروخية

حمل تطبيق سعودي الآن