عودة البلوي إلى الاتحاد؟ مفاجأة كبرى في الشارع الرياضي السعودي!

تاريخ النشر: 24/10/2022
1218
منذ سنة
عودة البلوي إلى الاتحاد؟ مفاجأة كبرى في الشارع الرياضي السعودي!

يبدو أن حامد البلوي، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الإثنين، بصدد العودة مجددًا إلى منصب المدير التنفيذي في الفريق الأول لكرة القدم، بعد قرارات فيفا.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

عودة البلوي إلى الاتحاد؟ مفاجأة كبرى في الشارع الرياضي السعودي!

وأثار الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، مساء اليوم الإثنين، الجدل الواسع في الوسط الرياضي السعودي، بعدما أكد براءة مجلس إدارة الاتحاد من تهمة "تحريض" المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله على فسخ العقد مع النصر.

إلى جانب براءة الاتحاد.. وقع فيفا غرامة مالية على النصر، قدرها 13 مليون ريال سعودي، يتم سدادها كمستحقات متأخرة إلى المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله. 

وألمح الإعلامي عناد الرشيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى إمكانية عودة حامد البلوي، إلى منصب المدير التنفيذي في الاتحاد، بعد القرارات الصادرة من فيفا، معلقًا: "يا مرحبا.. عودًا حميدًا".

وكان الرشيد، وصف حامد البلوي بـ"قائد المشهد الإعلامي في الاتحاد".

يذكر أن حامد البلوي استقال من منصب المدير التنفيذي في الاتحاد، بعد إيقافه من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، لمدة 6 أشهر، إثر ثبوت تحريضه المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، عبر تسجيلات صوتية. 

وتجاهل فيفا، النظر في التسجيلات الصوتية بشأن قضية النصر والاتحاد، بدعوى عدم قانونية ذلك، ما قد يدفع مركز التحكيم الرياضي السعودي إلى التأكيد أيضًا على براءة حامد البلوي، للسبب نفسه.

اقرأ أيضا

رئيس الاتحاد يتوعد النصر.. أول رد بعد قرار فيفا في قضية حمدالله

الرحيل أم البقاء.. الاتحاد يحسم ملف تجديد عقد حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن