الهلال في تصويت "جلوب سوكر".. منافسة شرسة مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 24/10/2022
1070
منذ سنة
الهلال في تصويت جلوب سوكر.. منافسة شرسة مع ريال مدريد

يواصل نادي الهلال، منافسته الشرسة على لقب "أفضل فريق في العالم"، خلال النسخة الثالثة عشرة من جوائز دبي جلوب سوكر لعام 2022، وهو حدث سنوي لتكريم أبطال كرة القدم الدولية من كافة أنحاء العالم.

وينافس الهلال على جائزة "أفضل فريق للرجال في العالم 2022"، أمام أندية "أياكس أمستردام الهولندي، أتلتيكو بارانينسي البرازيلي، بايرن ميونيخ الألماني، بوكا جونيورز الأرجنتيني، اينتراخت فرانكفورت الألماني، فينورد الهولندي، فلامنجو البرازيلي، ليفربول الإنجليزي، مانشستر سيتي الإنجليزي، اي سي ميلانو الإيطالي، بالميراس البرازيلي، باريس سان جيرمان الفرنسي، بورتو البرتغالي، رينجرز الإسكتلندي، ريال مدريد الإسباني، ريفر بليت الأرجنتيني، روما الإيطالي، فياريال الإسباني، الوداد الرياضي المغربي".

الهلال في تصنيف الأفضل

ويحتل الهلال المركز الثاني في استفتاء أفضل فريق في العالم، بنسبة 23.8%، بينما يحتل ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا، الصدارة بنسبة 23.9%، فيم يأتي بالميراس البرازيلي في المركز الثالث بـ18.7%.

ومن المقرر أن تنتهي المرحلة الأولى من الاستفتاء في 1 نوفمبر المقبل، قبل إعلان القائمة النهائية للتصويت خلال الفترة بين 3 و10 نوفمبر.

ويتم إعلان الفائزين بجوائز الأفضل في حفل جلوب سوكر بمدينة دبي، في 17 نوفمبر المقبل.

وتوج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا لعام 2021 كما تأهل إلى دور الـ16 من موسم 2022-2023، كما فاز الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي وكأس سوبر لوسيل، ووصل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كواليس لا تصدق.. سلمان الفرج كاد أن يرحل عن الهلال في 2016!

مواجهة نارية تنتظر الهلال.. السوبر الآسيوي يعود من جديد ولكن

حمل تطبيق سعودي الآن