أسرار من حياة سلمان الفرج.. كيف أنقذ نفسه من "شهرة" نجوم الهلال؟

تاريخ النشر: 24/10/2022
253
منذ سنة
أسرار من حياة سلمان الفرج.. كيف أنقذ نفسه من شهرة نجوم الهلال؟

أكد النجم سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، أنه شخص غير اجتماعي، موضحًا أنه لا يحب الشهرة التي يحصل عليها اللاعبون، حيث أنه أصبح غير قادر على التفريق بين الجيد والسيء من الأصدقاء وغير ذلك.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

أسرار من حياة سلمان الفرج.. كيف أنقذ نفسه من "شهرة" نجوم الهلال؟

وأجرى النجم سلمان الفرج، حديثًا إعلاميًا مطولًا مع الإعلامي تركي العجمة، عبر برنامج "كورة" على قناة "روتانا خليجية"، أدلى خلاله بالعديد من التصريحات المتعلقة بمسيرته الطويلة مع كرة القدم بين صفوف الهلال.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، ما قاله النجم سلمان الفرج بشأن الشهرة، وكيف نجح في البقاء شخصًا جيدًا رغم الصعوبات التي عانى منها في مسيرته مع كرة القدم:

- التربية الصالحة من والدي ووالدتي، إضافة إلى طباعي الشخصية، حيث أنني شخص غير اجتماعي على الإطلاق.. هي أسباب ساهمت في أن أصبح لاعب كرة قدم جيد، بعيدًا عن إغراءات الشهرة والنجومية. 

- في بداية مسيرتي مع كرة القدم.. حصلت على خبرة جيدة من الزملاء الرائعين مثل محمد الشلهوب، ياسر القحطاني، عمر الغامدي وغيرهم، خاصة أنني مستمع جيد، لذا استفدت من تواجد هذا الجيل المميز في الهلال. 

- من أكثر الأشياء التي أكرهها في حياتي، هي الشهرة!

- سابقًا كنت أعرف صديقي من عدوي، لكن بعد الشهرة لم أعد قادرًا على معرفة من يحبني بصدق ومن يحاول استغلالي.. لم أعد قادرًا على أن أحدد الصديق الجيد من الصديق السيء، لذا فأنا أكره الشهرة بالفعل، وأحاول أن تكون دائرة معارفي مغلقة إلى حد ما. 

 

اقرأ أيضا

عبد الرحمن غريب يتحدى الهلال في موسم 2023.. ماذا قال نجم النصر؟

في 2008.. سلمان الفرج يروي قصة الهدف الذي اقتحم به تشكيل الهلال!

حمل تطبيق سعودي الآن