سوزا "يفضح" الاتحاد.. حرموني من مستحقاتي وعطلوا رحيلي عن المملكة

تاريخ النشر: 24/10/2022
1596
منذ سنة
سوزا يفضح الاتحاد.. حرموني من مستحقاتي وعطلوا رحيلي عن المملكة

كشف البرازيلي دييجو سوزا، لاعب نادي الاتحاد السابق، كواليس رحيله المفاجئ عن العميد، وسبب لجوءه للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

سوزا كان قد مثل نادي الاتحاد موسم 2012-2013، حيث فسخ اللاعب تعاقده مع العميد بعد 3 أشهر بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

وخاض سوزا 7 مباريات بقميص الاتحاد، خلال بطولتي دوري المحترفين، ودوري أبطال آسيا، حيث سجل هدفين ولم يصنع أي هدف.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

- خدعوني ولم أحصل على راتبي

تحدث سوزا عن تجربته مع نادي الاتحاد، وذلك خلال أحد البرامج التلفزيونية في البرازيل، حيث قال:"تجربتي مع الاتحاد كانت جيدة لكن هناك اختلافات كثيرة في الثقافة، انا كنت هناك قبل 10 سنوات لكن الأمر الآن أصبح مختلفا إلى حد ما".

وأضاف:"عقدي مع الاتحاد كان جيد، عندما أصل للسعودية أحصل على جزء، لكن الشهر الأول لم أحصل على أي شيء، والشهر الثاني كذلك، حتى وصلنا للشهر الثالث أيضًا، أصبح لدي 3 دفعات خضت مع الفريق مباراة جوانزو الصيني وحققنا الفوز وتأهلنا لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، وفي مواجهة الأهلي في الديربي حققنا الفوز بهدف دون رد، وفي اللقاء الثاني ذهب للاتحاد الدولي لكي أحصل على مستحقاتي لذلك كنت خارج المباراة".

وأتم:"النادي لم يسمح لي بالرحيل، ولم يمنحوني تفويض الخروج من المملكة، وانتظرت 18 يوم من أجل مغادرة السعودية، ومستحقاتي بلغت 4 ملايين يورو".

اقرأ أيضًا..

ماذا كتب موسيماني في تقريره الفني لإدارة الأهلي؟.. تفاصيل مثيرة 

اقرأ أيضا

قبل الفترة الحرة.. ماذا قدم حمد الله مع الاتحاد في 290 يوما؟

الاتحاد يقطع الطريق على الهلال والنصر.. تجديد عقود نجوم الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن