بعد الموسم الكارثي مع الأهلي.. أين بيسنيك هاسي؟

تاريخ النشر: 24/10/2022
656
منذ سنة
بعد الموسم الكارثي مع الأهلي.. أين بيسنيك هاسي؟

لا يزال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يدفع ثمن الموسم الكارثي الذي خاضه لاعبو الفريق تحت قيادة المدير الفني الألباني بيسنيك هاسي، في الموسم الماضي "2021-2022"، والذي شهد هبوط الأهلي إلى دوري يلو للدرجة الأولى، لأول مرة في تاريخه.

وتولى بيسنيك هاسي تدريب الأهلي في يوليو 2021، وقاد الفريق في 23 مباراة بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حقق فيها الأهلي 5 انتصارات فقط، مقابل 10 تعادلات و8 هزائم، قبل أن يعلن الأهلي عن إقالته لسوء النتائج في مارس الماضي.

ولم ينجح المدرب البديل، الأوروجوياني روبرت سيبولدي، في إنقاذ الأهلي في الجولات السبع المتبقية، ليهبط الأهلي للمرة الأولى إلى دوري يلو، بعد احتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

أين بيسنيك هاسي؟

ومنذ رحيل بيسنيك هاسي عن تدريب الأهلي في مارس الماضي، لم يتولى هاسي تدريب أي فريق أو منتخب.

 وكانت آخر الأنباء حول هاسي، في سبتمبر الماضي، بأن المدرب الألباني مرشح لتدريب منتخب كوسوفو، في حالة رحيل المدرب آلان جيريس.

وكان آلان جيريس قد ألمح بإمكانية استقالته من تدريب منتخب كوسوفو، ليدخل بيسنيك هاسي دائرة الترشيحات لقيادة المنتخب قبل تصفيات يورو 2024، في حين لم يتم الكشف عن تفاصيل جديدة، ولا يزال جيريس على رأس الجهاز الفني للمنتخب، علمًا بأن جيريس مرتبط بعقد مع كوسوفو حتى نوفمبر 2023. 

ووفقًا لتقارير صحفية أخرى، فإن بيسنيك كان مرشحًا لتدريب منتخب ألبانيا خلال الفترة القادمة.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

هاسي حول الأهلي إلى فريق بلا هوية.. تصريح ناري

طرد هاسي والتخلص من الأجانب قبل الهبوط.. مفاجآت مثيرة في الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن