"الوسط والهجوم".. الأهلي يشعل الميركاتو الشتوي بفرمان من موسيماني

تاريخ النشر: 23/10/2022
2621
منذ سنة
الوسط والهجوم.. الأهلي يشعل الميركاتو الشتوي بفرمان من موسيماني

يسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتعاقد مع أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة من أجل إعادة قلعة الكؤوس لمكانته الطبيعية وسط الكبار في دوري المحترفين السعودي.

 الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يحتل المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 15 نقطة، بعد مرور 8 جولات من المسابقة، وبفارق 4 نقاط فقط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، الذي يحتل صدارة دوري يلو، برصيد 19 نقطة. 

لجنة المسابقات بدوري يلو، أعلنت في وقت سابق، تأجيل 4 مباريات للأهلي، في الجولات "9 و10 و11 و12"؛ بسبب استدعاء الثنائي محمد الربيعي وهيثم عسيري، إلى معسكر منتخب السعودية، الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم 2022.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

- مراكز الضعف في الأهلي

يبحث موسيماني خلال فترة التوقف الحالية للوقوف على احتياجاته الفنية من أجل تدعيم الفريق خلال الميركاتو الشتوي القادم، من أجل النجاح في مهمته بإعادة الفريق مرة أخرى لدوري المحترفين السعودي.

الأهلي يعاني على المستوى الهجومي بشكل كبير، لاسيما بعد رحيل عمر السومة وعبد الرحمن غريب، خلال الميركاتو الماضي، حيث يسعى موسيماني لتدعيم مراكز الهجوم خلال الميركاتو المقبل.

- 4 صفات أجنبية تشعل ثورة في الأهلي

على مستوى وسط الملعب، يعاني الراقي بشكل كبير خاصة في مركز الجناح، حيث يسعى الجنوب أفريقي للتعاقد مع 4 لاعبين أجانب لتدعيم الأهلي في الميركاتو الشتوي حيث من المنتظر أن تكون أغلب التعاقدات على المستوى الهجومي في ظل النقص الكبير الذي يعاني منه الفريق.

موسيماني كان قد أبلغ إدارة الأهلي برئاسة وليد معاذ رغبته في رحيل 4 لاعبين أجانب واستقطاب 4 بدلا منهم من أجل تدعيم الفريق واستكمال مهمة العودة لدوري المحترفين بنجاح، حيث من المنتظر أن يقوم المدرب الجنوب أفريقي بثورة تغيير في قوام الراقي.

اقرأ أيضًا..

اختيار مفاجئ.. سامي الجابر يرشح ثنائي الهلال للفوز بالكرة الذهبية 

اقرأ أيضا

دبابة الأهلي المصري على رادار الهلال في الميركاتو الصيفي

الهلال يقلب الطاولة على الأهلي والشلهوب يعود بالناشئين للصدارة

حمل تطبيق سعودي الآن