سلمان الفرج: والدي نصراوي.. وانتقلت إلى الهلال بـ25 ألف ريال فقط

تاريخ النشر: 24/10/2022
932
منذ سنة
سلمان الفرج: والدي نصراوي.. وانتقلت إلى الهلال بـ25 ألف ريال فقط

كشف النجم سلمان الفرج، كواليس انضمامه إلى نادي الهلال، عام 2004، رغم انتماء والده إلى النصر، موضحًا كيف تدرج في الفئات السنية قبل الوصول إلى الفريق الأول لكرة القدم.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

سلمان الفرج: والدي نصراوي.. وانتقلت إلى الهلال بـ25 ألف ريال فقط

وأجرى النجم سلمان الفرج، حديثًا إعلاميًا مطولًا مع الإعلامي تركي العجمة، عبر برنامج "كورة" على قناة "روتانا خليجية"، أدلى خلاله بالعديد من التصريحات المتعلقة بمسيرته الطويلة مع كرة القدم بين صفوف الهلال.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، كل ما قاله النجم سلمان الفرج، بشأن قصة انضمامه إلى الهلال في مرحلة الناشئين، رغم انتماء والده الشديد إلى النصر:

- والدي نصراوي.. أنا لم أذهب إلى الهلال، بنفسي، لكنني كنت أخوض مباريات ودية مع أصدقائي ضد فئات الهلال السنية.

- تألقت في مواجهة الهلال، ما دفع المسؤولين إلى التعاقد معي، لكنني كنت "أهرب" في كل مرة.. حيث لم أكن معتادًا على الالتزام بالمواعيد، وكنت أمارس كرة القدم في الوقت الذي يناسبني فقط.

- في إحدى المرات.. شاركت باسم عائلة الفرج مع أقاربي في إحدى الدورات الرمضانية داخل مقر الهلال، وحصلنا على اللقب. 

- حصلت على أفضل لاعب في الدورة الرمضانية.. ثم بالصدفة، التقيت بمصور اسمه "سيف"، اصطحبني إلى سمو الأمير محمد بن فيصل، حيث سألني: هل تحب الهلال؟ قلت له بالطبع. 

- أحضر سمو الأمير محمد بن فيصل، مدير التعاقدات، ثم قال له: خذوه، واحضروله اللي يبيه.. ثم التحقت مع فريق الناشئين في منتصف الموسم دون أن أوقع على أي عقود.

- وقعت على أول عقد لي بـ25 ألف ريال سعودي في السنة الواحدة.. اشتريت بها سيارة مستعملة "مازدا موديل 2004"، ثم ساعدت أخي على الزواج بما تبقى لدي من أموال. 

- كل أسرتي تشجع الهلال، باستثناء والدي الذي يحب النصر جدًا. 

- لم يكن يهتم والدي بما سأحصل عليه ماديًا من الهلال.. كان كل ما يشغل ذهنه أن أركز على دراستي، خاصة أنني كنت في الصف الأول ثانوي.

- بعد عام ونصف فقط من انضمامي إلى الناشئين، أصبحت ضمن عناصر الفريق الأول لكرة القدم في الهلال.

اقرأ أيضا

بالاستحواذ.. الهلال في الصدارة والنصر وصيفا والاتحاد بمركز متأخر

مفاجأة| النصر منع انتقال كريستيانو رونالدو إلى الهلال بـ0 يورو

حمل تطبيق سعودي الآن