مدير النصر: العالمي أقوى من هذه الأندية والصفقات الجديدة مفاجأة

تاريخ النشر: 23/10/2022
505
منذ سنة
مدير النصر: العالمي أقوى من هذه الأندية والصفقات الجديدة مفاجأة

تحدث جوران فوتشفيتش، المدير الرياضي في نادي النصر، عن الدوري السعودي وتعاقدات العالمي الأخيرة، ومواجهة السعودية ضد كرواتيا، والمناخ في المملكة وقطر وتأثير على مباريات كأس العالم 2022. 

وأجرى المدير الرياضي في نادي النصر، الكرواتي جوران فوتشفيتش مقابلة صحفية مع حساب sportsc، جاءت كالتالي..

اقرأ أيضا.. 

أسطورة النصر يكشف تطورات حالة ماجد عبدالله 

بالاستحواذ.. الهلال في الصدارة والنصر وصيفا والاتحاد بمركز متأخر 

- عملي في نادي النصر لا يفرق عن العمل في ناديي فالنسيا الإسباني أو إيفرتون الإنجليزي.

- نملك في النصر فريق قوي، وقد أحضرنا ديفيد أوسبينا، ولويس جوستافو، كما نملك أندرسون تاليسكا وبيتي مارتينيز، والعديد من اللاعبين الرائعين.

- يسألونني كيف سينتهي الأمر إذا لعب النصر  مع ناديي هادوك أو دينامو الكرواتيين، وأقول لهم أن اللاعبون الأجانب يهيمنون هنا، والنادي لديه أسماء كبيرة باهظة الثمن، واللاعبين السعوديون يتحسنون كل سنة.

- السعودية تستثمر كثيرًا في الصغار، كما أنهم كانوا في المركز الأول في المجموعة المؤهلة لكأس العالم، وعلى مستوى الأندية فهم يسيطرون على بطولة دوري أبطال آسيا.

- عندما يبدأ كأس العالم ستكون درجة الحرارة مقبولة، لن يكون الجو حارا أو باردا، ستمتلئ الملاعب بنسبة كبيرة، وفي رأيي ستكون الأجواء مثالية للعب.

- إنه جو كرة قدم حقيقي، لأنهم يتابعون كرة القدم كثيرًا، وليس فقط الدوري السعودي، و سيتابع المشجعون نهائيات كأس العالم بحماس، لأنهم وطنيون كثيرًا.

- بالنسبة للبطولة السعودية، فهم يقومون بتحليلات رائعة وطويلة ومفصلة مع ضيوف طيبين للغاية، وربما لا تحظى كرة القدم بشعبية كبيرة في أي مكان في آسيا.

- كل شيء يخضع للمراقبة في الدوري السعودي ، وبالطبع هم يعرفون اللاعبين الآخرين أيضًا، ولكن أفهم أنه من الصعب عليك أن تدرك ذلك.

طالع أيضا.. 

"قدام".. الهوية البصرية لجماهير المنتخب السعودي بمونديال قطر 

المحمدي يوجه رسالة للأندية ويؤكد "مهمتنا أكبر من تحقيق الألقاب". 

- عندما وصلت إلى السعودية لم أكن أعرف إلى أين أتيت، لكن البلاد تتقدم بسرعة كبيرة من حيث البنية التحتية وفي جميع القطاعات.

- كرة القدم السعودية هي الأفضل في آسيا، ومواجهة منتخب السعودية ضد كرواتيا ستكون حدث كبير في المملكة، وستكون موضع تقدير عن الجميع، وستلعب المباراة على مرسول بارك الذي سيستقبل 25 ألف متفرج.

- لدينا شهرين إجازة، ولكنهم طلبوا مني العودة إلى الرياض وأن أكون حاضرًا عندما تلعب كرواتيا ضد السعودية، وبالطبع سأفعل ذلك بكل سرور.

- العاصمة الرياض، رائعة و توفر لك كل ما تحتاجه، حيث يبلغ عدد سكانها ثمانية ملايين، وهي تذهب إلى أن تكون مثل دبي، وهي وجهة مرموقة للناس.

اقرأ أيضا

الاتحاد يقطع الطريق على الهلال والنصر.. تجديد عقود نجوم الفريق

عبد الرحمن غريب يتحدى الهلال في موسم 2023.. ماذا قال نجم النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن