"ثورة التشكيك".. كشف السبب الحقيقي لقرار تين هاج بإهانة رونالدو

تاريخ النشر: 23/10/2022
209
منذ سنة
ثورة التشكيك.. كشف السبب الحقيقي لقرار تين هاج بإهانة رونالدو

تظهر بشكل متسارع كواليس، الأزمة التي شهدتها الأيام الماضية بين الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، ونجم فريقه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويبدو أن كريستيانو رونالدو يمثل بالنسبة للمدرب الهولندي إريك تين هاج لاعب بديل، وهو ما جعل النجم البرتغالي يطلب دائما مغادرته منذ الميركاتو الصيفي الماضي.

وغاب كريستيانو رونالدو بالأمس، عن مواجهة مانشستر يونايتد أمام تشيلسي بالأمس، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقرر مانشستر يونايتد استبعاد كريستيانو رونالدو، من تدريبات الفريق الجماعية، بالإضافة لغرامة مالية قدرها أسبوعين من راتبه، والمقدر بـ 650 ألف إسترليني أسبوعيا.

وتأتي تلك الأزمة بين تين هاج وكريستيانو رونالدو، على أثر مغادرة الأخير، لملعب أولد ترافورد، خلال مواجهة توتنهام، قبل نهايتها في الدقيقة "89" من اللقاء.

ويأتي هذا التصرف من رونالدو، بعد غضبه الشديد من استبداله في مواجهة نيوكاسل يونايتد قبلها، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تابع أيضا..

هل يغيب جافي عن كأس العالم؟.."الفتى الذهبي يسقط باكيا" 

متى يعود رونالدو لتدريبات مانشستر يونايتد؟.. قرار جديد من تين هاج 

ويبقى السؤال الأهم.. "لماذا تعمد تين هاج إهانة كريستيانو رونالدو في مواجهة توتنهام؟":

كشف الصحفي البريطاني "لوري وايتويل"، أن كريستيانو رونالدو، قبل مواجهة توتنهام، تحدث مع زملائه، عن شكوكه من أسلوب الفريق في الضغط.

وأوضح أن رونالدو أكد لزملائه، بأنه يشعر بالكثير من الشكوك، بشأن بعض أساليب الضغط التي يتبعها المدرب تين هاج في التدريبات.

وأشار إلى أن الجهاز الفني لمانشستر يونايتد، تحدثوا مع تين هاج عن قلقهم بشأن تأثير حديث رونالدو على زملائه، وخاصة فيما يتعلق بتسريب فكرة التشكيك لدى اللاعبين.

وأكد أن تين هاج تعمد إبعاد رونالدو عن مواجهة توتنهام، وسط تألق الفريق بشكل كبير، كنوع من العقاب للنجم البرتغالي بسبب حديثه السلبي المستمر منذ بداية الموسم مع زملائه.

 

اقرأ أيضا

شرط وحيد لـعودة رونالدو إلى اليونايتد.. تين هاج يوافق

مفاجأة| النصر منع انتقال كريستيانو رونالدو إلى الهلال بـ0 يورو

حمل تطبيق سعودي الآن