بيكيه يعطل صفقة تشافي الشتوية في برشلونة

تاريخ النشر: 23/10/2022
237
منذ سنة
بيكيه يعطل صفقة تشافي الشتوية في برشلونة

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، صفقته الشتوية الأولى، ذلك قبل المواجهة المنتظرة أمام أتلتيك بلباو ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإسباني.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، نظيره أتلتيك بلباو، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، على ملعب الكامب نو، ضمن مباريات الجولة 11، من منافسات الدوري الإسباني.

برشلونة المنتشي بالعودة لسكة الانتصارات بفوزه المقنع على فياريال الخميس يطمح للسير على نفس المنوال ومواصلة الضغط على ريال مدريد المتصدر.

وبرشلونة حقق فوزًا جيدًا على فياريال 3-0 في مباراة جرت على ملعب كامب نو وسجل للكتالونيين فيها كل من روبرت ليفاندوفسكي "هدفين" وأنسو فاتي.

بينما بيلباو يحتل المركز السادس في لائحة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة وكان قد تعادل في مباراته الأخيرة مع خيتافي على ملعب كولوسيوم ألفونسو بيريز بهدفين لمثلهما.

تابع أيضًا: 

نجم برشلونة المعاقب من تشافي لا يستسلم ويعلن جاهزيته لقمة بلباو

نجم ريال مدريد في كأس العالم؟.. "الإجابة الحاسمة"

بيكيه يعطل صفقة تشافي الشتوية في برشلونة

وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة يفكر بجلب انيجو مارتينيز في الشتوية لكن عدم خروج بيكيه يعقد قدومه، اللاعب هدف واضح في الصيف وتشافي معجب به 

وانيجو مارتنيز الذي يمتلك اتفاق شفوي مع برشلونة للانتقال اليهم ابتداءاً من 1 يوليو القادم سيواجه مساء اليوم ما قد يكون فريقه المستقبلي.

اللاعب الذي سيصبح بعمر 32 في مايو القادم رفض تجديد عقده ويريد الخروج لبرشلونة في محاولة الفوز ببطولات، مباراته القادمة قد تكون الاخيرة في كامب نو كزائر.

ويركز برشلونة حاليا على اللاعبين الأحرار في السوق والمرشحين هم، أسينسو، كانتي، جورجينهو، تيليمانس، سكرينيار، دالوت وليونيل ميسي.

وعرض خورخي مينديز وكيل اللاعبين الشهير، روبن نيفيز، لاعب ولفرهامبتون الإنجليزي مرة أخرى على برشلونة ليكون بديل بوسكيتس، لكن تشافي يُفضل مارتن زوبيمندي، لاعب ريال سوسيداد.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة المعاقب من تشافي لا يستسلم ويعلن جاهزيته لقمة بلباو

بدون أي مفاجآت.. قائمة برشلونة لمواجهة بيلباو بالدوري الإسباني 

حمل تطبيق سعودي الآن