نجم برشلونة المعاقب من تشافي لا يستسلم ويعلن جاهزيته لقمة بلباو

تاريخ النشر: 23/10/2022
227
منذ سنة
نجم برشلونة المعاقب من تشافي لا يستسلم ويعلن جاهزيته لقمة بلباو

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لمواجهة نظيره أتلتيك بلباو، مساء اليوم، في قمة صعبة يحتضنها ملعب الكامب نو، ضمن مباريات الجولة 11، من منافسات الدوري الإسباني.

ويدخل برشلونة المباراة في الترتيب الثاني، برصيد 25 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر برصيد 28 نقطة.

وفي المقابل، يخوض أتلتيك بيلباو المباراة برصيد 18 نقطة، في الترتيب السادس بلائحة الدوري الإسباني، حيث سيشهد اللقاء، عودة مدربه إرنستو فالفيردي من جديد لملعب كامب نو.

وكان برشلونة يوم الخميس الماضي، قد استعاد توازنه باكتساح فياريال بثلاثية نظيفة على ملعب كامب نو، في مباراة تألق فيها روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل ثنائية.

تابع أيضًا:

نجم ريال مدريد في كأس العالم؟.. "الإجابة الحاسمة"

أنشيلوتي يقود ريال مدريد لأفضل العصور الكروية

نجم برشلونة المعاقب من تشافي لا يستسلم ويعلن جاهزيته لقمة بلباو

وفقاً لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن الايفواري فرانك كيسيه لا يستسلم، بعد عدم لعبه أمام فياريال اللاعب تدرب لوحده بهدف الجاهزية للقاء القادم.

وأكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أنه يسعى دائماً للحفاظ على مصلحة النادي في اختياره للتشكيلة الأساسية لكل مواجهة، كما أوضح أنه يحتاج إلى جميع لاعبيه بمن فيهم الإيفواري فرانك كيسيه الذي لا يشارك كثيراً منذ بداية الموسم.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة عن وضعية كيسيه قائلًا: " كيسيه؟ لدينا عدة لاعبين في هذا المركز، عندما يشاركون يقدمون مستوى جيداً، ولكن توجد منافسة كبيرة في هذا المركز".

اقرأ أيضا

تيباس يصدم برشلونة بقرار مفاجئ بعد الخروج الأوروبي المنتظر

إنيستا يتحدث عن أسباب رحيله المبكر عن برشلونة.. الجسد لا يرحم

حمل تطبيق سعودي الآن